Sunday 4 March 2018

شكوى فوركست


مراجعة فوريكسكت.


فوركسكت هو وسيط فوركس الاسترالي الذي يقدم تجربة تداول فريدة من نوعها لعدة أسباب. أول شيء لاحظنا هو أن هذه الوساطة لا تقدم تجريبي مجاني، ولكن يتطلب التجار لدفع 100 دولار للحساب التجريبي. على موقعها على الانترنت فوركسكت يستعرض هذا المفهوم علنا، ويوضح أنه فقط من خلال التداول مع المال الحقيقي يمكن للتجار الحصول على الخبرة الكاملة لمنصاتهم. مفهوم مثير للاهتمام، للتأكد. يتطلب حساب المبتدئين في الشركة 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لفتحه ولديه أقصى رافعة مالية بنسبة 1: 200 وينتشر بدءا من 4 نقاط. التجار الذين يرغبون في فتح حساب في فوريكسكت مع 5000 $ أو أكثر يمكن أن يتمتع ينتشر من 3 نقاط والرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


فوركسكت هو وسيط صانع السوق الذي يقدم بعض أزواج العملات لمعظم التجار ويمكن أن تقدم مجموعة واسعة من أزواج العملات (بما في ذلك بعض أزواج الغريبة) للتجار الذين هم على استعداد لإيداع مبلغ كبير من المال. الحسابات البسيطة الحسابات الصغيرة متاحة للتجار الجدد أو أولئك الذين يرغبون في اختبار الفوركسكت قبل إيداع أكبر.


أنشئت في: 2006.


ينظمها: أسيك.


اللغات: الإنجليزية، الصينية.


أزواج العملات المعروضة: 9.


فروقات السعر: ثابت (من 3 نقاط)


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار للحساب التجريبي.


أقصى رافعة مالية: 1: 400.


الحد الأدنى لوت الحجم: 2،500.


حساب تجريبي: نعم، مقابل 100 $ رسوم.


منصة التداول: فوركسكت و رسكو؛ ق منصة واحدة هي مناسبة للمبتدئين.


منصة: منصة على شبكة الإنترنت فقط.


التداول عبر الموبايل: نعم.


دعم الدردشة: نعم.


ملاحظات المحرر: موقع فوركسكت سهل جدا للاستخدام، وقد أعجبنا بمطالبات الشركة بتحويل إلكتروني مجاني إلى التجار مع حسابات المبتدئين والمهنية. وهناك عدد محدود من أزواج العملات المتاحة يعني أن التجار المتقدمين الذين يتمتعون بتداول أزواج الفوركس الغريبة قد يرغبون في التحقيق وسطاء أكثر تنوعا مثل 4XP. ومع ذلك، هناك الكثير من الأسباب التي تجعل التجار الجدد يحاولون تداول الفوركسكت، بما في ذلك مركز تعليم الفوركس القوي، ومسرد الفوركس الشامل، ومنصة التداول البديهية التي تناسب تجار الفوركس المبتدئين. لم نكتشف أي عمليات احتيال فوركسكت خلال مراجعة فوركسكت، على الرغم من أننا لم نجد خدمة الدردشة الخاصة بالشركة لتكون سوببار. غير أن تجربتنا الشاملة مع فوريكسكت كانت إيجابية.


معلومات سريعة.


مزايا.


مفيدة مركز تعليم الفوركس منصة ويب يمكن الوصول إليها من أي مكان التداول عبر الهاتف المتحرك متاح أنواع الحسابات متعددة.


تنصل.


جميع المعلومات المقدمة من الفوركس وسطاء التعليقات هو لأغراض إعلامية فقط. يقوم وسطاء الفوركس بتغيير منتجاتهم وخدماتهم بانتظام، وأحيانا دون إشعار. زيارة كل وسيط لمزيد من المعلومات. تداول الفوركس عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. ضع في اعتبارك أهدافك الاستثمارية وخبرتك بعناية قبل التداول. ويمكن تعويض هذا الموقع من قبل الشركات المذكورة في الإعلانات، والترقيات أو غيرها من يذكر. باستخدام الموقع الإلكتروني لمالكي الفوركس، فإنك توافق على عدم حمل أصحاب المواقع أو أي من شركائهم المسؤولية عن القرارات التي تستند إلى المعلومات الواردة في أي مكان في هذا الموقع.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3db8cac710368f63 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فوريكسكت (الفوركس كابيتال التداول) مراجعة زيارة الموقع.


موقع فوركسكت هو لفرع الشركة المسجلة في فانواتو وغير منظم.


الفوركس كت هي وسطاء الفوركس. تقدم فوريكسكت فوريكسكت فوركسكت موبايل الفوركس منصات التداول عبر الإنترنت. تقدم فوريكسكت أكثر من 10 أزواج الفوركس للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية فوركسكت (الفوركس رأس المال التداول) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنها لا تفعل إي، وليس حتى شبه السيارات التي مخيبة للآمال.


ألغوا جميع الصفقات المربحة 12K أوسد المخادع.


حذار من هؤلاء الرجال!


وأنها البريد الإلكتروني لي يقول سيتم إزالة جميع الصفقات بلدي.


ولكن اليوم كان هناك مشكلة مع سي لذلك أنا اتصل بخدمة العملاء التي هي ودية للغاية وسريعة وتم حل مشكلتي في غضون دقائق.


كما قال لي وكيل أنه سيكون هناك الافراج عن منصة جديدة في الأيام القادمة حتى لا أستطيع الانتظار لنرى.


بلدي 5 نجوم لدعم العملاء ودية للغاية.


أوصي هذه الغرفة التعامل باعتبارها واحدة من أفضل، ولقد تداولت في غرف التعامل المختلفة في الماضي.


أيضا، لقد حققت ربحا كبيرا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة فوريكسكت - هل عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 2/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم فوريكسكت لعملائها نوع حساب واحد مع أقصى رافعة مالية تصل إلى 1: 400، فروقات ثابتة ولا رسوم عمولة. لسوء الحظ، لا تتوفر الكثير من العملات الصغيرة للتجارة مع هذا الوسيط. ومع ذلك، هناك خسائر وقف مضمونة مجانية متاحة لتحسين إدارة المخاطر.


الشركة. أمن الأموال.


فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة


أنشئت في عام 2006، فوركسكت هي شركة الوساطة مولتيسرفيس أكثر من 60 أزواج العملات، وعقود الفروقات المختلفة والمعادن الثمينة للتجارة على منصة MT4 شعبية.


فوركسكت هي علامة تجارية من فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة - وهي شركة مقرها ملبورن، وهي مرخصة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك).


يتطلب أسيك الشركات المرخصة لتلبية متطلبات معينة والامتثال لقواعد مختلفة. عملاء و[رسقوو]؛ ينبغي الاحتفاظ بالمال في حسابات استئمانية منفصلة.


أما بالنسبة لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال، فيجب على وسطاء الفوركس الاسترالي أن يحتفظوا بمليون دولار على الأقل من أجل العمل بشكل مشروع. في المقارنة، المملكة المتحدة و رسكو؛ ق فكا وقبرص و [رسقوو]؛ سيسيك على حد سواء تتطلب وسطاء لامتلاك ما لا يقل عن 730 000 يورو و & نداش؛ 1 000 000 ور.


على عكس الوسطاء الأوروبيين الآخرين (قبرص والمملكة المتحدة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها)، ومع ذلك، فإن الاسترالية لا تغطيها أي خطة التعويض. على الرغم من تنظيم أسيك والإشراف على السماسرة الاسترالية، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول الهامش العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


مطلوب من التجار إيداع أود 500 من أجل فتح حساب مع فوريكسكت، وهو مبلغ أولي مرتفع جدا قليلا. في المقابل، وسيط الفوركس الرئيسية إيغ (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 1 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم فوريكسكت فروق أسعار ثابتة فقط، تصل إلى 2.0 نقطة على ور / أوسد، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. كما أن معظم السماسرة الثابتة، وهذا واحد أيضا لا تتقاضى أي رسوم العمولة.


وبالمقارنة، فإن إيغ يقدم فروقات متغيرة بمعدل 0.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


عملاء فوركسكت استخدام نسب الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، وهو ما يعتبر مرتفعا، لأن ارتفاع الرافعة المالية ينطوي على مخاطر أعلى من الخسائر التي تزيد عن الاستثمارات الأولية.


معظم الوسطاء عادة ما تقدم نفوذا يصل إلى 1: 200 أو 1: 400، على سبيل المثال وسيط عالمي إيغ يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 200.


منصات التداول.


هذا الوسيط يقدم خيارا من اثنين من منصات التداول: صناعة محطة التداول القياسية، ميتاتريدر 4، و بروفيت في المنزل.


يوفر MT4 جميع الأدوات ويتميز احتياجات المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. من خلال استخدام تجار التعداد العقاري قد يجلس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل، كما المستشارين الخبراء تسمح أوتوماتيكية كاملة من الصفقات. مع هذا الوسيط، فإنه يتوفر كما إصدارات سطح المكتب والمتنقلة.


ومن ناحية أخرى، فإن منصة بروفيت متوفرة بجميع أشكالها وأشكالها: سطح المكتب والويب والجوال.


حاولنا من النسخة على شبكة الإنترنت، بل هو في الحقيقة منصة بسيطة مجهزة أدوات التداول الضرورية والميزات. استغرق منا لحظة للعثور على الرسوم البيانية على الجانب الأيمن من الشاشة، حيث توجد أيضا أزرار لتغذية الأخبار، وتحديثات السوق، والتقويم الاقتصادي، واتجاهات التداول ومركز التعلم.


يمكن للعملاء من فوريكسكت أيضا الوصول إلى منصة على شبكة الإنترنت ميرور التاجر منصة على شبكة الإنترنت التي تسمح لهم لمعرفة استراتيجيات التداول من كبار الفوركس وتجار العقود مقابل الفروقات من جميع أنحاء العالم وتلقائيا تعكس صفقاتهم في حساب التداول الخاصة بهم.


طرق الدفع.


تقدم فوريكسكت لعملائها طرق الإيداع / السحب التالية: عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، جسب)، حوالة مصرفية مصرفية، نقل دولي البرق و بباي.


الى جانب ذلك، إذا كنت تستخدم هذا وسيط الملكية منصة، يمكنك سحب الأموال مباشرة منه. بعد تسجيل الدخول، انقر على الزر & لدكو؛ المزيد & رديقو؛ رمز، حدد & لدكو؛ سحب & رديقو ؛، وإدخال المعلومات الانسحاب اللازمة.


تتم معالجة عمليات السحب عادة في غضون يوم إلى يومين عمل.


استنتاج.


فوركسكت هو السمسرة تنظيما جيدا، والتي لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة في صناعة الفوركس. شروط التداول الخاصة به تبدو معقولة، ويوفر خيارا من منصات التداول اثنين. وخلاصة القول، وفيما يلي مزايا وعيوب فيما يتعلق فوريكسكت:


لا توجد خيارات لأنواع الحسابات.


لا ينتشر متغير.


اختيار منصات التداول، MT4 المتاحة.


لا كميات صغيرة قابلة للتداول.


مستويات الرافعة المالية العالية.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين فوركسكت.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


forexct.


فوركس كابيتال ترادينغ بت Ltd.


المستوى 11، 499 شارع سانت كيلدا.


هاتف: +61 3 98665332.


إذا كنت تعرف أي إجراء قانوني ثم الرجاء الاتصال بي أو البريد لي.


يرجى الاتصال بي إذا كان لديك أي نصيحة. ويرجى مساعدتي لاتخاذ إجراءات ضد هذه الفضيحة. بريدي الإلكتروني هو الحب-life78 @ هوتميل. شكر!


هؤلاء المحاصرين لا تبقي أموالك في أستراليا ولكن تعمل بمثابة جبهة إسرائيلية للوسيط يسمى بفوريكس - ويدعي أن الاسترالي. سوف تكون بخيل مع أموالك وحتى ستينجير مع لهم.


سوف تضمن أوامر جني الأرباح ولكن لا وقف الخسائر على الأسهم.


سوف غوار أنتي جميع أوامر فكس ولكن سوف تنزلق لك> 50٪ من الوقت.


منصة جليتشي، والرسوم البيانية - سيكون لديك إلى البريد الإلكتروني، ويشكو ودفع على كل قضية صغيرة للحصول على رد من 500 $ - ننسى ذلك.


سوف تشير أي عملاء خطيرة إلى نتويت متنوعة من الثمينة دعا نيكولاس فريخوت. آخر شيء سيقوم به هذا الرجل هو مساعدتك في التداول الخاص بك. على الأرجح سوف تصر على متابعة إشارة التداول التي تم إنشاؤها في 1980s.


سوف يستغرق أقل من دقيقة واحدة لمعالجة الودائع الخاصة بك ولكن 1 أسبوع لسحب وفقا لمعايير. سيكون لديك للتحدث إلى مدير الحساب وتسول لهم لإعطاء ظهرك المال الخاص بك. وسوف تتطلب هذه العملية أيضا عدة أشكال من الهوية، بيان البنك وأية وثيقة أخرى من المحتمل أن تبطئ الانسحاب. لقد حان الوقت لتتمكن من تغيير عقلك ولمدير الحساب للحصول على خطوة أخرى لإقناعك بأن دفع 4 نقاط على ور / أوسد هو فكرة جيدة.


إذا كنت تدير لكسب المال في هذه الأسواق صعبة، مع هذه ينتشر صعبة وهذه الشروط والأحكام الإسرائيلية صعبة، كنت جنديا من أعلى رتبة على الرغم من.


هذا الشعور الدافئ وغامض هو الفائدة الوحيدة من الذهاب لايف مع هذه شمو.


لماذا لا تذهب مباشرة إلى وسيط دولي لائق التي يمكن أن تقدم في الواقع لك ما كنت تبحث عن بدلا من هذه النسخة التقليد رخيصة من شأنها أن يكلفك أكثر من الودائع الخاصة بك للتأكد.


حذار وتجنب.


شعوري يمكنك أن تقول غودبي لأموالك خاصة إذا كان أعضاء مجلس الإدارة في إسرائيل. ويمكن إلغاء ترخيصهم، على الرغم من.


إذا كنت تواجه مشاكل أيضا اسمحوا لي أن أعرف عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي والترهوميوود @ أوتلوك كنا نود أن الأعشاب من هذه.


الناس وو مزق الناس قبالة وتظاهر أن تكون حقيقية عندما لا تكون!


الشكاوى التي تمت مناقشتها مؤخرا.


المنتج تسرب على الأثاث.


أجبر تحديث التطبيق المصرفية عبر الهاتف المحمول لا يعمل.


الاحتيال والغش.


25 1 ساعة 5 دقيقة مضت.


17 1 ساعة 5 دقيقة مضت.


مواضيع واسعة التكهنات.


غريبة ورائعة المدونات من الأهوار الويلزية القزم والاحتيال (68)


ليسلي جاكسون ويلز "خائن لويكانز أكو" و "ميدلوسا وارلوك" المخادع والاحتيال.


a + خدمة خمس نجوم - a + العقل تهب تجربة مقارنة بقية الحيل.


التحرش، البلطجة والمطاردة على الانترنت.


الطلاء عن طريق عدد السلوك غير الأخلاقي.


أحدث الأسئلة.


اليوم فوضى الصورة.


إذا كان لديك استفسار، أو أي أفكار بناءة، والأفكار الإبداعية، وعروض معقولة، من فضلك، اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment