Tuesday 27 March 2018

فوركس التحقيق دوج


هسك يستقر تحقيقات فكس مع وزارة العدل.


هسك سيتس تحري العملات الأجنبية.


مع وزارة العدل الأمريكية.


دخلت شركة هسك هولدينغز بي إل سي في اتفاقية مدتها ثلاث سنوات مع وزارة العدل الأميركية لتسوية تحقيق وزارة العدل في عمليات بيع وتجارة العملات الأجنبية التاريخية لدى بنك إتش إس بي سي ضمن أعمال الأسواق العالمية.


وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يدفع بنك هسك مبلغا قدره 101.5 مليون دولار أمريكي، بما في ذلك غرامة قدرها 63.1 مليون دولار أمريكي و 38.4 مليون دولار أمريكي. ويعكس هذا المبلغ تخفيضا بنسبة 15٪ في المبلغ الغرامي اعترافا بتعاون بنك إتش إس بي سي خلال التحقيق ومعالجته الواسعة. وقد تم بالفعل دفع المبلغ بالكامل كما هو مبين في التقرير السنوي والحسابات السنوية لعام 2018 من هسك والتقرير المرحلي لعام 2017.


كما وافق هسك على اتخاذ خطوات إضافية لتعزيز برنامج الامتثال للأسواق العالمية والضوابط الداخلية، ووافق على التعاون الكامل مع السلطات التنظيمية وسلطات إنفاذ القانون.


وقد وقع السلوك الموصوف في االتفاقية في عامي 2018 و 2018. ومنذ ذلك الحين، أدخل بنك إتش إس بي سي عددا من اإلجراءات المصممة لجعل بيئة الرقابة في أعمال األسواق العالمية أكثر قوة. وتعترف وزارة العدل بهذه التحسينات الشاملة، مشيرة إلى أن هسك خصص موارد كبيرة لتعزيز نظمه وضوابطه. وكما هو موضح في الاتفاق، فإن تحسينات هسك في هذا المجال تشمل، من بين أمور أخرى:


& # 8226؛ تنفيذ التداول الخوارزمي لإدارة المخاطر حول الأوامر القياسية؛


& # 8226؛ تحديث سياساتها للمبيعات، التسعير، التعامل مع النظام، إدارة معلومات العميل السرية وتضارب المصالح، التحوط المسبق، وإساءة استخدام السوق؛ و.


& # 8226؛ وإشراك الشركات الخارجية في مراجعة ضوابطها الداخلية، وتعزيز التجارة والصوت والمراقبة السمعية.


يلتزم بنك هسك بضمان تحقيق نتائج عادلة لعملائه وحماية العمليات المنظمة والشفافة للأسواق.


يتبع هذا الاتفاق مستوطنات سابقة تتعلق بأعمال تداول العملات الأجنبية من هسك مع هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة في نوفمبر 2018 ومع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي في سبتمبر 2017 المتعلقة بالضوابط والإجراءات.


استفسارات وسائل الإعلام إلى:


استفسارات المستثمرين إلى:


ملاحظة للمحررين:


هسك هولدينغز بلك.


ويقع مقر شركة هسك هولدينغز بلك، الشركة الأم لمجموعة هسك، في لندن. تخدم المجموعة العملاء في جميع أنحاء العالم من حوالي 3900 مكتبا في 67 دولة وإقليما في أوروبا وآسيا وشمال أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وباستخدام أصول بقيمة 2،526 مليار دولار أمريكي في 30 سبتمبر 2017، يعد بنك هسك واحدا من أكبر مؤسسات الخدمات المصرفية والمالية في العالم.


هسك لدفع 101.5m $ لتسوية الولايات المتحدة التحقيق النقد الاجنبى.


سيعلن هسك مبلغ 101.5 مليون دولار (73 مليون دولار) لتسوية تحقيقات الولايات المتحدة في تزوير أسعار الفائدة، وفقا لما أعلنته مساء اليوم.


وكجزء من الصفقة، فإن أكبر بنك في المملكة المتحدة من حيث الأصول سوف يدخل في اتفاقية مدتها ثلاث سنوات للمحاكمات مع وزارة العدل الأمريكية، وحل تحقيقها في السلوك في الأسواق العالمية للمقرض خلال 2018 و 2018، وفقا لما ذكره هسك فى بيان له.


وهذه الغرامة هى الاحدث فى سلسلة من الاجراءات التى اتخذتها السلطات على جانبي الاطلنطى ضد ذراع تداول النقد الاجنبى.


التحقيقات التي وجدت بالفعل مارك جونسون، المديرين التنفيذيين تجارة العملات السابقة، مذنب في الجبهة تشغيل العميل التجارة. ويواجه ستيوارت سكوت المدير التنفيذي السابق حاليا محاولة لتسليمه إلى الولايات المتحدة لمواجهة اتهامات ينكرها.


وتشمل دفعة اليوم غرامة قدرها 63.1 مليون دولار و 38.4 مليون دولار على الرغم من أن هسك قال إن الدفعة قد انخفضت بنسبة 15 في المائة بسبب تعاونها مع التحقيق. ولن يكون له أي تأثير على نتائج السنة الكاملة للبنك، وذلك في 20 فبراير، حيث تم تخصيص الأموال بالفعل في الإعلانات السابقة.


سيتخذ هسك أيضا "خطوات إضافية لتعزيز برنامج الامتثال للأسواق العالمية والضوابط الداخلية & كوت؛ فضلا عن التعاون الكامل مع الهيئات التنظيمية وإنفاذ القانون.


وتشمل هذه اخلطوات اإلضافية تطبيق خوارزميات إلدارة اخملاطر املتعلقة بأوامر مرجعية، وتحديث سياسات املوظفني، وتوظيف شركات خارجية لرصد صفقاتها.


ويأتي آخر بنك دبا من البنك بعد أكثر من شهر من صدور ترتيب مماثل مع وزارة العدل بشأن رسوم غسيل الأموال التي انتهت بعد خمس سنوات. بدأت دبا السابقة في عام 2018، عندما دفعت هسك السلطات الأمريكية 1.9 مليار دولار في الغرامات.


وقد دفع هسك بالفعل ملايين الغرامات بسبب سوء السلوك في عملياته في مجال النقد الأجنبي. في نوفمبر 2018 دفعت و الجنيه، 216m، جنبا إلى جنب مع بنوك أخرى متعددة، إلى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، جنبا إلى جنب مع 275m $ للجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية.


في العام الماضي دفعت هسك أيضا 175 مليون دولار إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي & كوت؛ الممارسات غير الآمنة وغير السليمة & كوت؛ في تداول العملات الأجنبية.


فوريكس إنفستيغاتيون دوج 2018-01.


اتجاهات لمشاهدة في دوج تحقيقات كارتيل هذا العام Law360 07. 02.


هذا الاتجاه بعيدا عن الاستئناف مذنب من قبل المسؤولين التنفيذيين الأجانب، نحو. 02-


01. يظهر الكشف أن وزارة العدل لم تنته من التحقيق في الأسواق المالية العالمية للتواطؤ بعد سنوات من التحقيق في تداول العملات، ومعدل الفائدة. ورفض المتحدث باسم وزارة العدل التعليق. ، دوج دوج مارك أبويغ بنك انكلترا التحقيق النقد الأجنبي يواجه الولايات المتحدة التدقيق.


.2018 2018. إن وزارة العدل األميركية تدرس تحقيق بنك إنكلترا المثير للجدل حول ما يعرفه موظفوها بشأن التلاعب في صرف العمالت األجنبية.


وقد طلبت وزارة العدل مقابلة موظف كبير في رويال بنك أوف سكوتلاندربس وسط مخاوف من أن بنك انجلترا الخاصة. فإن معدلات العملات الأجنبية هي بالكاد المعايير المرجعية الوحيدة قيد التحقيق. دويتشه بنك يرتفع بعد التحقيق الفوركس مغلقة في الولايات المتحدة بوسينسليف 29. 06.


، رئيس التداول هسك الفوركس مارك جونسون لا يذنب في البداية. 29. 08. 2018.


وواصلت وزارة العدل التحقيق، وقد وضع هسك جانبا 1. ، 2 مليار لتغطية مختلف التحقيقات الفوركس ذات الصلة. وقال المدعون العامون إن جونسوناند ستيوارت سكوت، رئيس بنك إتش إس بي سي السابق للتجارة النقدية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أساء استخدام المعلومات التي قدمها العميل الذي استأجر هسك في عام 2018.


تحقيق جنائي جديد في الاحتيال الفوركس يوليو 21، 2018.


18. 09. 2017 نحن نشجعكم على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، وطرح الأسئلة من الكتاب، بعضها البعض. ، وتبادل وجهة نظرك ومع ذلك، من أجل الحفاظ عليها.


وتلقت وزارة العدل نصيب الأسد من الغرامة لتزوير سوق الفوركس بنحو 2. 78 مليار دولار أمريكي تليها فكاوسد 2. 21 مليار كتكوسد 1.


87 مليار دولار فيدوسد 1.


ويجري حاليا التحقيق في التجار في عدد من المصارف بشأن التلاعب بالأسعار في سوق السندات في منطقة جنوب أفريقيا. وساطة العملات الأجنبية. الأسواق.


الكاتب: توم بيلي. دوج 7 يناير 2018.


وزارة الخارجية الأمريكية. U.


وزارة العدل الأمريكية تقفل التحقيق في فكس دويتشه بنك. يمكن دويتشه بنك أخيرا تحويل الصفحة على وزارة العدل الأمريكية العالقة دوج) التحقيق الجنائي في التعامل مع العملات الأجنبية إكسهانجفكس الأنشطة، دوج وفقا لتقرير عن الفاينانشال تايمز.


، في نهاية المطاف إغلاق تحقيقها للمقرض الألماني ويأتي الإعلان ما يقرب من ثلاث سنوات. بنك إتش إس بي سي التنفيذيين رسوم الوجه in3.


ستات ستريت تعلن عن اتفاقية التسوية مع إدارة. 30.


وقد تم ايقاف تحقيق جنائى بريطانى فى هذه الفضيحة بسبب الافتقار الى ادلة ولكن عمل وزارة العدل الامريكية مستمر.


فضيحة تحديد العملة لديها. وندفيند 21. 07.


قبل وقت قصير من الصعود إلى لندن، ألقى القبض على مارك جونسون، رئيس تداول العملات الأجنبية في هسك. السيد جونسون، زميله السابق ستيوارت سكوت هم أول التجار الأفراد المتهمين في تحقيقات وزارة العدل الأمريكية.


لدى كبار تجار العملات الأجنبية الذين يعملون لدى هسك. دوج يحقق في تزوير سوق السندات سا.


وورد فاينانس تصدر وزارة العدل الإفراج عن المشتبه به. عناوين الأخبار. 28.


2017 رأت وزارة العدل أن التهم الموجهة ضد سولانو، 17 شخصا آخر يجب أن يسمع، وليس من خلال التحقيق. ، حل في التحقيق الأولي فوركس التحقيق دوج أربعة بنوك أخرى، جب مورغانجم. N سيتيغروبك. L)، رويال بنك أوف سكوتلاندربس.


من المتوقع ان يدينوا بتهم جنائية فى وقت لاحق اليوم فيما يتعلق بالتحقيق فى النقد الاجنبى. كما نجا بنك يو بى اس من اى غرامة من وزارة العدل حول قضايا النقد الاجنبى، قائلا ان وزارة العدل لن تلاحقها.


1 سبتمبر، وزارة العدل توسع التحقيق في الأفراد في. فوريكس التحقيق. أعلى مدير هسك اتهم في التحقيق الفوركس بي بي سي نيوز 21.


وقد اتهم أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في بنك هسك بالاحتيال في الولايات المتحدة.


تم القبض على مارك جونسون، رئيس بنك اتش اس بى سى العالمى لتداول العملات الاجنبية ليلة الثلاثاء. كما اتهم زميل سابق ستيوارت سكوت. ويتهم المتداولان من قبل وزارة العدل الأمريكية دوج) دوج استخدام داخل.


هسك التعاملات الأجنبية تحت التدقيق مرة أخرى 05. في الواقع، السيد


وفي الوقت نفسه، التقاضي المدني. ، ولا سيما في سوق الصرف الأجنبي التي يتوقع أن يؤدي فيها سوء السلوك المزعوم إلى فرض غرامات تزيد قيمتها على عدة مليارات من الدولارات، فإن الأدلة التي جمعتها الهيئات التنظيمية قد حفزت على إجراء مزيد من التحقيقات في المعايير المالية الأخرى التي أعدها توماس فيرلين جوناس هيرتنر. ماليزيا: خسارة الفوركس مرحب به "ولكن لديك واحد ل 1 مدب أيضا.


11. من جبمورغان سنيس دوج جيم) Q3 10 Q تجري وزارة العدل تحقيقا جنائيا، ومختلف السلطات التنظيمية والإنفاذ المدني. تجري تحقيقات مدنية، فيما يتعلق بالعملة الأجنبية تداول العملات الأجنبية في الشركة. تركز هذه التحقيقات على تداول الفوركس الفوري للشركة.


اثنين من دويتشه بنك التجار اتهم من قبل دوج في توسيع ليبور. بدأ التحقيق الجنائي للحكومة في التلاعب في أسعار الفائدة دوج الفائدة مبهمة تشبه في نطاق مصيدة يلقيها المحامي U. بريت بهارارا أعلى تمزق التداول من الداخل في أسواق الأسهم. هناك أكثر من 12 مصرفيا من العديد من الشركات الكبرى في وول ستريت تجد نفسها الآن.


سيتي جروب تعلن عن تسوية العملات الأجنبية مع يونيويورك سيتي أعلنت اليوم أنها دخلت في المستوطنات مع وزارة العدل الأمريكية دوج)، مجلس محافظي الاحتياطي الفيدرالي سيستيمفيد) من أجل حل التحقيقات في أعمال النقد الأجنبي سيتي.


وتشمل التسوية مع وزارة العدل نداء مذنب من قبل. دوج التحقيق في التواطؤ والاحتيال في العملة الأجنبية.


التحقيق المشترك من قبل وزارة العدل، و U.


السلع لجنة تداول العقود الآجلة كفتك) في المزعومة خداع، والتلاعب في سوق المعادن الثمينة. تمثيل المدير التنفيذي لبنك استثماري بريطاني كبير في التحقيق في النقد الاجنبى الذي أجرته وزارة العدل، U. الأوراق المالية، لجنة الصرف.


ومن المرجح أن تواجه الجماعة ضربة أخرى حيث أن الهيئات التنظيمية تعزز التحقيقات المتعلقة بالتلاعب المزعوم في الأجانب. كفتك أوامر خمسة بنوك لدفع over1. 4 مليارات في العقوبات ل.


يورساي: الآن أن نقوم بإعادة القيام به مع الفوركس رسي، والوقت ل 1 مدب رسي 31. 10. إدانة، استفادت من أي شكل من الأشكال.


، قد يشجع وزارة العدل في محاولة حالات إضافية، النقد الاجنبى خاصة في الحالات التي يمكن فيها دوج دوج تحديد عميل معين يعتقد أنه تم تضليله، وهو الأول الذي ينشأ عن تحقيقات وزارة العدل دوج في معالجة الفوركس أوبس تتوقع تسوية تزوير الفوركس مع زيادة الأرباح الأمريكية بناء على نفس المبدأ، أطلب إنشاء رسي للتحقيق في ادعاءات من قبل وزارة العدل دوجوس) بشأن فضيحة 1MDB. انظر أيضا: الحكومة الماليزية تسعى التحقيق لوحة الملكي على عقود فضيحة النقد الاجنبى القديمة كما تلوح في الأفق الاستطلاعات. ولم يخفض الدكتور وان عزيزة احتمال موافقة مجلس الوزراء.


التحقيق في تداول العملات الأجنبية في ويلز فارغو - دوج تحديث. كما لا تزال إدارة الخدمات المالية في نيويورك تحقق في بعض جوانب دوج فضيحة الفوركس.


وأكد الناس على دراية بهذا الأمر أنه في حين أن البنوك لديها الآن فكرة جيدة عن غراماتها من. وزارة العدل، يمكن أن الأرقام لا تزال تتغير. وبالمثل، فإن وزارة العدل حريصة على تقديم إعلان على. وندفيند 18.


الفوركس وسيط التداول. وأطلقت ويلز فارجو أربعة مصرفي صرف أجنبي وسط تحقيق في ذلك. دويتشه بنك يقول دوج يريد 14 مليار لتسوية قضية الرهون العقارية.


وجاءت وزارة العدل في تحقيقات دويتشه بعد أن قامت هيئة تنظيمية أمريكية أخرى، وهي هيئة العقود الآجلة للسلع، بتداول تحقيقاتها الخاصة في أنشطة العملة في البنوك الألمانية في أكتوبر. بوتشثر التنظيمية، تحقيقات وكالة إنفاذ القانون. يبقى. أهمية الجيل.


في مايو 2018، حصلت الشعبة على مستوى الوالدين مذنب من أربعة بنوك رئيسية للتآمر للتلاعب بها. حل مشاركتها في تحقيق ليبور. 22 ونتيجة لذلك، أوبس. 20 ليه نيلن تعليق: مع فوريكس بلاس، دوج يأخذ قفازات قبالة.


اعمال. الأوقات. يواجه بنك انجلترا تحقيقات النقد الأجنبي. 2018 طلبت وزارة العدل مقابلة.


رفيق روتليدج إلى التنظيم المصرفي والإصلاح 20. التحقيق سلوك المدعى عليهم، مما أدى إلى نتائج سلبية من الحقائق، ومليارات الدولارات في الغرامات. وقد تم إدخال هذا النداء لأن وزارة العدل وجدت أن سلوك أوبس في سوق العملات الأجنبية انتهك ما كان موجودا من قبل. تداول العملات الأجنبية في أوبس أغ: تحقيق أجرته فينما في 3.


1. 3 نوف. ثلاثة تجار سابقين للبنوك الرئيسية المدانين بالعملات الأجنبية. وعادت هيئة محلفين كبرى في دوج فيدرالية عريضة الاتهام ضد ثلاثة من التجار السابقين من دوج البنوك الكبرى لدورهم المزعوم في مؤامرة للتلاعب في سعر U.


فوركس التحقيق دوج.


فوركس التحقيق دوج.


فوركس التحقيق دوج.


وزارة العدل تقوم بإجراء تحقيق جنائي في جب.


الولايات المتحدة دوج تغلق تحقيق العملات الأجنبية في دويتشه بنك. مساعدة إمكانية الوصول انتقل إلى التصفح تخطي إلى المحتوى تخطي إلى تذييل الاشتراك في فت.


هسك فكس تريدر ينتظر دوج في ليفي لندن.


25.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التحقيق يأتي كجزء من عملات السوق التحقيق. بواسطة. كاتي مارتن، كاتي مارتن. وول ستريت جورنال. السيرة الذاتية كاتي مارتن.


الاتجاهات لمشاهدة في دوج التحقيقات كارتيل هذا العام.


22.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر الأعمال والمالية.


وزارة العدل التحقيق في إمكانية تسرب هسك إلى.


وسيسافر مسؤولو وزارة العدل الأمريكية إلى لندن لمقابلة التجار حول تزوير سعر الصرف، في إشارة إلى أن الوكالة تستعد لتهم جنائية.


أعلى مدير هسك اتهم في التحقيق الفوركس - بي بي سي نيوز.


استخدم معلمات البحث التالية لتضييق نطاق النتائج: سوبريديت: سوبريديت فيند سوبيسيونس إن & كوت؛ سوبريديت & كوت؛ أوثر: أوزرنام فيند سوبيسيونس بي & كوت؛ أوزرنام & كوت؛


إكس-أوبس التاجر في 'كارتيل' سعيد لمساعدة الولايات المتحدة في التحقيق العملة.


سيك: ستات ستريت عملاء الاحتيال المضلل حول أسعار العملات الأجنبية تبادل الصفقات. فور إمديات ريليس 2018-152 واشنطن العاصمة، 26 يوليو 2018 -


دوج بروبينغ جم فوركس - بوسينيس إنزيدر.


واليوم، فيما يتعلق بالتحقيق في العملات الأجنبية، أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي أيضا أنه يفرض غرامات البنوك الخمسة لأكثر من 0.6 مليار دولار؛


Точные торговые сигналы бесплатно!


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


ليان A. بورتنر | كوبري & أمب؛ كيم - النزاعات والتحقيقات.


21.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد أطلقت المملكة المتحدة تحقيق جنائي واسع النطاق للقبض على الناس الذين قد التلاعب في سوق الصرف الأجنبي.


وزارة العدل التحقيق الفوركس # rywuyahyh. web.


09.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دوج يوسع التحقيق التجارة الفوركس: أوبس، باركليز تحت التدقيق. توسع تحقيقاتها في الفوركس تسوية فوركس مع وزارة العدل.


ينهي مكتب التحقيقات الاجتماعي تحقيقات الغش في العملات الأجنبية دون أي رسوم.


07.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دوج يحقق في تزوير سوق السندات سا. وبينما لا تزال البنوك تتراجع من تداعيات فضيحة الليبور، فإن التحقيق في تواطؤ الأسعار في أسواق السندات.


أوبس التحقيق من قبل وزارة العدل على الفوركس - قانون الأوراق المالية الأبيض.


ستقوم دوج بفحص ويدنز فكس بروب لتضمين المنتجات المرتبطة بالعملات؛ التحقيق في سوق الفوركس. وحتى الآن كان التحقيق.


سيتي جروب سيس كولد بليد مذنب في دوج's فوريكس.


ويجري تحقيق دولي في أسواق الفوركس بقيادة وزارة العدل الأمريكية، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، و.


Секреты успешной торговли فوريكس.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 3 ملايين غرامة جنائية لوزارة العدل فيما يتعلق تزوير سعر ليبور. 2 إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي فيما يتعلق التحقيق في النقد الاجنبى (لا.


فوريكس سيتليمنت تؤكد على تعليقات دوج الأخيرة على.


وقد بدأت وزارة العدل تحقيقاتها في لندن من خلال إجراء مقابلات مع صغار التجار للحصول على معلومات حول تورط كبار دوج في إطلاق تحقيقات الفوركس (بدف)


فوريكس التحقيق - تقرير المؤامرة الفوركس.


25.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا تداول العملات الأجنبية النشرات الإخبارية. أب إنبيف تحت التحقيق من قبل وزارة العدل الأمريكية (باد) من راكيش شارما.


دوج سعر التلاعب التحقيق: تاجر الفوركس الثاني.


09.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دوج توسع مسبار تجارة الفوركس: أوبس ويعتقد أن الشركة في مناقشات منفصلة حول تسوية النقد الاجنبى مع تحقيق وزارة العدل.


سيك و دوج التحقيقات المدنية، الدعاوى القضائية والمستوطنات.


اعترف تاجر باركليز السابق اليوم الاربعاء بانه مذنب فى تحديد الاسعار فى سوق النقد الاجنبى وهو اول ادانة بالذنب فى الولايات المتحدة.


التحقيق الجنائي الجديد في الاحتيال الفوركس - يوليو 21، 2018.


الأمور على وشك الحصول على أسوأ ل إكيفاكس، وبحق ذلك. ووفقا لتقارير من بلومبرج، فتحت وزارة العدل الأمريكية (دوج) مجرم.


ستة بنوك تغريم .6bn أكثر من تزوير النقد الأجنبي.


25.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ والمدعين العامين الأميركيين من المقرر أن يسافر (دوج) المسؤولين سوف كامل حجم التمويل اللازم لإجراء تحقيق جنائي شامل في.


وزارة العدل تؤكد التحقيق الجنائي للتلاعب الفوركس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


الثانية تبادل العملات الأجنبية تاجر يدين مذنب لمكافحة الاحتكار المؤامرة. أصبح تاجر صرف العملات الأجنبية الشخص الثاني للاعتراف بالذنب.


دوج يوسع التحقيق التجارة الفوركس: أوبس، باركليز تحت.


وقد حصلت وزارة العدل الأمريكية على نداءها الثاني في التحقيق فيما يتعلق بتحديد الأسعار في سوق الفوركس. ما الذي يجري في دوج التحقيق سعر التلاعب؟


20 أكتوبر 2018.


دوج يوسع التحقيق التجارة الفوركس: أوبس، باركليز تحت.


01.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فوركس؛ وسطاء الفوركس البنوك في مشكلة: دوج توسع فكس السوق التحقيق التحقيق. تقوم وزارة العدل بتوسيع نطاق تحقيقاتها في الأفراد في البنوك الكبرى،


دوج تؤمن أول نداء مذنب الفرد في التحقيق فكس.


سيك و دوج التحقيقات المدنية، التلاعب الفوركس المستوطنات: وزارة العدل و سيك التحقيق في البنوك والغرامات:


الفوركس التاجر وجدت مذنب من الغش العميل | شيرمان.


فضيحة الفوركس (المعروف أيضا باسم التحقيق الفوركس) هو فضيحة مالية تنطوي على الوحي، والتحقيق اللاحق، أن البنوك تواطأ على الأقل.


وزارة العدل الأمريكية تدفع صفقة الفوركس مع البنوك - نبك.


03.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وزارة العدل تجري تحقيقا جنائيا على تداول العملات الأجنبية جبمورغان تشيس. وقدم البنك إخطارا بهذا التحقيق في.


بيان قضية مشتقات سعر الفائدة اليورو.


دوج تسعى مليارات في التعامل مع العملات تسوية المحادثات. ومن غير الواضح إلى أي مدى ستستهدف وزارة العدل تحقيقات وزارة العدل في منتصف مايو / أيار بالنسبة إلى الفوركس الهائل.


أطلقت أول طلقة متابعة في & كوت؛ ضخمة & كوت؛ دوج الفوركس.


07.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ حصريا: أوبس تسعى الحصانة المحرك الأول في ميزة المحرك الأمريكي تحت وزارة العدل مراكز التحقيق فوريكس على مجموعات من التجار في.


العدالة الأخبار.


ذكرت وزارة العدل اليوم ان هيئة محلفين اتحادية اتهمت ثلاثة اتجار سابقين فى البنوك الكبرى بتهمة التآمر على سعر الدولار الامريكى واليورو التى تم تبادلها فى السوق الفورى لتبادل العملات الاجنبية.


وجاء في لائحة الاتهام التي صدرت في محكمة الولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من نيويورك أن ريتشارد أوشر (الرئيس السابق لشركة G11 فكس ترادينغ-أوك في إحدى الشركات التابعة للبنك الملكي في اسكتلندا بي إل سي، وهي شركة تابعة لشركة جي بي مورغان تشيس وشركاه)، وروهان رامشانداني (العضو المنتدب السابق ورئيس التداول الفوري ل G10 فكس في إحدى الشركات التابعة لشركة سيتيكورب) وكريستوفر أشتون (الرئيس السابق لشركة سبوت فكس في شركة باركليز بلك) مع التآمر لإصلاح والأسعار وعروض أسعار الحفر بالدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في سوق الفوركس الفوري.


وقال نائب المدعى العام سالى سى ياتس "اذا ارتكبت جريمة فى زاوية الشارع او فى مكتب الزاوية، فلن يحصل اى شخص على تصريح مجانى لانهم يعملون لحساب شركة عندما يخرقون القانون". واضاف "ان لائحة الاتهام اليوم تؤكد مجددا التزامنا باعطاء الافراد المسؤولية عن سوء سلوك الشركات".


وقال النائب العام المساعد النائب العام بيل باير "ان المؤامرة المنسوبة شملت منافسين يتلاعبون بسعر الصرف لمئات المليارات من الدولارات المتداولة فى اسواق النقد الاجنبى لمصلحتهم وعلى حساب عملائهم". "لقد حصلنا من قبل على إدانات جنائية للمؤسسات المالية المعنية بسوء السلوك. واليوم نسعى إلى محاسبة الأفراد الذين تآمروا نيابة عنهم ".


وقال مساعد المدير المسؤول في مكتب التحقيقات في مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن بول م. أبيت "ان هؤلاء التجار السابقين في المصارف يزعمون انهم حصلوا على ميزة غير عادلة على نظرائهم من خلال ارتكاب الاحتيال على الشركات التي تنطوي على التلاعب في صرف العملات الأجنبية". "أثرت أعمالهم على المراكز التجارية العالمية في السوق العالمية. ويؤكد اعلان اليوم التزام مكتب التحقيقات الفدرالى بالتحقيق مع الاشخاص المسؤولين عن التدخل الجمرى فى الاسواق المالية العالمية ومحاكمتهم ".


وجاءت لائحة الاتهام في أعقاب اتفاقيات باركليز بلك، سيتيكورب، 20 يونيو 2018، جي بي مورجان تشيس & أمب؛ و "رويال بانك أوف سكوتلاند" (بلك) ليقرروا التهم بتهمة التآمر لتحديد الأسعار وتقديم العطاءات بالدولار الأمريكي واليورو التي يتم تبادلها في سوق الفوركس الفوري، ودفع غرامات جنائية يبلغ مجموعها أكثر من 2.5 مليار دولار. وفي 5 يناير 2017، قبلت محكمة المقاطعة الفيدرالية في كونيتيكت هذه الاتفاقات بالطعن، وحكمت على البنوك وفقا لذلك.


ويخضع التهمة الواردة في لائحة الاتهام لعقوبة أقصاها 10 سنوات في السجن وغرامة قدرها مليون دولار. ويمكن زيادة الغرامة القصوى إلى ضعف المكسب المتأتي من الجريمة أو ضعف الخسارة التي تكبدها الضحايا إذا كان المبلغان أكبر من مليون دولار.


وفقا لقرار الاتهام، من ديسمبر 2007 على الأقل حتى يناير 2018 على الأقل، أوشر، رامشانداني وأشتون (جنبا إلى جنب مع المتعاونين لم يكشف عن اسمه) تآمرت لإصلاح الأسعار وعطاءات الحفر لليورو - زوج الدولار الأمريكي. وقد شاركت هذه المجموعة من التجار في المكالمات الهاتفية والرسائل الإلكترونية، بما في ذلك المحادثات شبه اليومية في غرفة الدردشة الإلكترونية الخاصة، لتنفيذ مؤامرتهم، التي يطلق عليها "كارتيل" أو "المافيا". وشمل سلوكهم المناهض للمنافسة التآمر حول وقت بعض المعدلات المعيارية المعروفة بالإصلاحات، مثل تنسيق أوامرهم والتداول للتلاعب في سعر زوج العملات بحلول وقت الإصلاح. وفي مثال آخر للتواطؤ، قام المتآمرون بتنسيق أوامرهم وتداولهم للتلاعب في سعر زوج العملات، مثل الامتناع عن دخول الأوامر أو التداول في أوقات معينة.


والتهمة الواردة في لائحة الاتهام هي مجرد ادعاء، ويفترض أن المتهمين بريء ما لم تثبت إدانته.


وقد اتهمت وزارة العدل الآن ستة أشخاص بالتحقيق فى العملات الأجنبية. وفي 20 يوليو / تموز 2018، رفعت الدائرة الجنائية بوزارة العدل اتهامات بالاحتيال ضد اثنين من المديرين التنفيذيين في شركة فكس للتآمر للاحتيال على عميل من مصرفهم من خلال مخطط تشغيل أمامي. في 4 يناير 2017، تم الإعلان عن اتفاق مكافحة الاحتكار واتفاق التفاؤل للتاجر في اتصال مع مؤامرة للتلاعب أسعار العملات الأجنبية في الأسواق الناشئة.


ويجري هذا التحقيق مكتب مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن. ويتولى مكتب النيابة العامة لمكافحة الاحتكار هذا الادعاء. وقدم قسم الاحتيال التابع للشعبة الجنائية أيضا مساعدة كبيرة في هذه المسألة.


وقد تم توجيه الاتهام في هذه القضية إلى فرقة العمل المعنية بالاحتيال المالي التابعة للرئيس أوباما. وأنشأ الرئيس فرقة العمل للقيام بجهد عدواني ومنسق واستباقي للتحقيق في الجرائم المالية ومقاضاة مرتكبيها. مع أكثر من 20 وكالة اتحادية، 94 مكتب محاماة الولايات المتحدة وشركاء الولايات والمحلية، هو أوسع ائتلاف من وكالات إنفاذ القانون والتحقيق والتنظيم تجميعها من أي وقت مضى لمكافحة الغش. ومنذ العام المالي 2009، رفعت وزارة العدل أكثر من 18،000 قضية غش مالية ضد أكثر من 25،000 متهم.


لمزيد من المعلومات حول فرقة العمل، يرجى زيارة StopFraud. gov. يجب على أي شخص لديه معلومات بشأن تحديد الأسعار أو سلوك آخر مناهض للمنافسة في سوق العملات الأجنبية الاتصال بمركز شكاوى المواطنين التابع لشعبة مكافحة الاحتكار على الرقم (888) 647-3258، أو الانتقال إلى justice. gov/atr/contact/newcase. html أو الاتصال بخط المعلومات لمكتب التحقيقات الفدرالي ( 415) 553-7400.


JUSTICE. GOV.


ليفت كولومن أرشيف إمكانية الوصول أدوب ريدر فويا لا يوجد مخالفة قانون المعلومات الجودة سياسة الخصوصية السياسات القانونية & أمب؛ ديسكليمرز العمود الأيمن وسائل الاعلام الاجتماعية للموظفين مكتب المفتش العام الحكومة المفتوحة الكتابة العادية USA. gov بوسينيسوسا.


| 950 بنسيلفانيا أفينو، نو واشنطن، دس 20530-0001.

No comments:

Post a Comment