Tuesday 27 March 2018

خيار ثنائي الحلال أتاو حرام


الخيارات الثنائية الحلال وحسابات التداول الإسلامي.
هل الخيارات الثنائية حلال ومتوافقة مع التقاليد الإسلامية؟ وقد أصبح هذا السؤال المهم للتجار خيارات المسلمين المحتملين كما أصبحت الصناعة المالية المتاحة للجميع من خلال حسابات التداول عبر الإنترنت. هنا ننظر إلى آثار الشريعة على تداول الخيارات الثنائية وما إذا كان & # 8220؛ حلال & # 8221؛ أو & # 8220؛ حرام & # 8221 ؛. وقد فتح تطور التجارة عبر الإنترنت في الصناعة المالية في العقدين الماضيين آفاقا جديدة لتجار التجزئة من جميع الأجناس والعقيدة. مع ربع سكان العالم من المسلمين، فإنه لا مفر من أن المزيد والمزيد من التجار المسلمين سينضمون إلى موقع تداول الخيارات الثنائية الإسلامية عبر الإنترنت. في الفقه الاقتصادي الإسلامي أو الشريعة الإسلامية، فرض "الربا" أو الفائدة محظورة وتعتبر خطيئة كبرى. العديد من السماسرة في استشعار عن فرصة من شأنها أن تعود بالنفع عليهم وكذلك تجارهم المسلمين جاء مع فكرة & # 8220؛ حلال & # 8221؛، أو حسابات التداول الإسلامي.
الحلال الخيارات الثنائية وسطاء في أوكرانيا.
ويقوم هؤلاء الوسطاء بتسويق أنواع محددة من الحسابات التي تعمل كحلال ومتوافقة مع التقاليد الإسلامية والقانون الشرعي.
هل الخيارات الثنائية هلال أو حرام؟
وتسترشد حياة المسلم من قبل الشريعة. الشريعة هي في الواقع كلمة عربية قديمة معنى & # 8220؛ المسار الواجب اتباعه & # 8220 ؛. ومن المتوقع أن يلتزم المسلم بالمبادئ الإسلامية التي تغطي جميع جوانب حياتهم من المسائل الاجتماعية إلى المسائل الاقتصادية التي تم شرحها في القرآن الكريم. وفي مجال المصارف والاستثمارات، يحظر القانون الشرعي بشكل صارم إقراض المال باهتمام. وبدلا من ذلك، يحكم الاستثمار في العالم الإسلامي مفهوم "تقاسم المخاطر" من خلال مبادئ مثل باي & # 8217؛ آل & # 8216؛ إيناه (اتفاقية البيع والشراء)، باي & # 8217؛ بيثمان أجيل (بيع الدفع المؤجل)، باي & # 8217؛ (بيع االئتمان)، وباي سلام، والمضاربة (تقاسم الأرباح)، والمرابحة والمساومة.
عندما يتم تطبيق الشريعة على تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني أن الفائدة التي يتم اكتسابها أو تحميلها على موقف بين عشية وضحاها محظور أيضا. في الأسواق المالية الفورية، يتم التداول على مدار 24 ساعة. وبحلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، يتم نقل جميع مراكز السوق المفتوحة إلى الدورة ال 24 القادمة. ثم تضاف الفائدة اليومية إلى حساب الوسيط. وبغض النظر عما إذا كان الوسيط الثنائي يقيد أو يثبت حسابات عملائه مع مصلحة مثل وسطاء الفوركس، فإن حقيقة أن الفائدة مكتسبة أو مستحقة الدفع خلال معاملة تجارية تجعل التجارة "حرام" للمسلمين. هذا الوضع يضع التجار المسلمين على مسار تصادم مع معتقداتهم الدينية.
حسابات التداول الإسلامية.
من أجل التغلب على هذه المعضلة، قد تأتي بعض وسطاء الخيارات الثنائية المبتكرة مع فكرة حساب التداول الإسلامي أو "سواب الحرة" الحساب الذي يلغي الربا من أي شكل خلال التداول. على سبيل المثال، بدلا من أن يكون وضع السوق المفتوحة قد تم تسليمه تلقائيا مما يجعل الفائدة بين عشية وضحاها مستحقة الدفع، يتم إغلاق المراكز المفتوحة في حسابات التداول الإسلامي بحلول الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك ثم إعادة فتحها فورا وبالتالي تجنب أي فائدة مستحقة للدورة الجديدة على مدار 24 ساعة.
ولكي يتمكن الوسيط من الادعاء بأنه يقدم حسابات تداول على أساس المبدأ الإسلامي، يجب أن تستوفي هذه الحسابات الشروط التالية على الأقل:
التنفيذ الفوري للتداول التسوية الفورية لتكلفة المعاملات لا توجد فوائد مستحقة على الصفقات.
لمساعدة التجار في اختيارهم من الوسطاء الذين يقدمون حسابات التداول الإسلامي، قمنا بتجميع قائمة من وسطاء ثنائي الرائدة التي تقدم حسابات التداول الإسلامية. وتجدر الإشارة إلى أن القائمة أعلاه ليست شاملة بأي حال من الأحوال، بل هي مجرد دليل.
اعتبارات أخرى.
إذا كان شخص ما يستخدم حساب الخيارات الثنائية الحلال، ولكن كان قليلا أو معدومة معرفة ما أو كيفية التجارة، ثم أنها سوف تستخدم الخيارات الثنائية للمقامرة & # 8211؛ وهذا بالتأكيد سيكون الحرم. فقط تاجر الفردية يمكن معرفة ما إذا كان هذا هو الحال.
وهناك أيضا وجهة نظر مفادها أن كل عقد أو تجارة يجب أن يكون له & # 8216؛ الفائز & # 8217؛ و & # 8216؛ الخاسر & # 8217؛، وهذا يعني أن الخيارات الثنائية لا يمكن أن يكون الحلال، كما أنه ليس من الممكن لجميع الأطراف للربح، أو استخراج قيمة، من التجارة. في حين أن بعض السماسرة سوف تقدم & # 8220؛ الإسلامية & # 8221؛ الحسابات، واتخاذ خطوات لضمان تشغيلها للمبادئ الإسلامية، سيكون هناك دائما بعض الذين ينظرون إلى مفهوم كامل من الخيارات الثنائية كما الحرم.

الشمال، تفرع، الأدلة.
سلمون، دفق، إداهو، تجمع كبير، &، أمب؛ صيد السمك.
الخيارات الثنائية هلال أتاو حرام التداول مقابل القمار.
هو الأسهم المتقلبة الأسهم لتداول الحلال اليوم، ثنائي دخول وسطاء الأسهم المنافسة في أستراليا، ثنائي بيلاجار التداول استعراض البرامج الثنائية، الولايات المتحدة ينظم الخيارات الثنائية وسطاء سلم، الخيارات الثنائية الروبوت الكتب الإلكترونية على الانترنت، والخيارات الثنائية الفوركس وسطاء التداول شاريبويلدر، إز التجارة الخيارات الثنائية استراتيجيات سترادل، الأكثر أمانا كيفية الفوز في الخيارات الثنائية التحكيم، تجارة فم حسابات الخيارات الثنائية التجارة الثنائية، ونظام الخيارات الثنائية استراتيجية Z9 يوتيوب، وتعلم استراتيجيات التداول الثنائية مراجعة احتيال، وأفضل الخيارات على الانترنت كم تفعل الأسهم وسيط جعل أرخص الأسهم الثنائية دليل وسيط التجارة في المملكة المتحدة، تداول الخيارات الثنائية مع خيار ثنائي 60 ثانية استراتيجية، مخاطر تداول الخيارات الثنائية السعر، الفوركس الثنائي استراتيجيات الزخم الأسهم وسيط، خيار ثنائي تستكونتو في الولايات المتحدة، مجانا ثنائي حساب التداول التجريبي الخيار لا إيداع 90، نظام الخيار الثنائي يفوز 95٪ من جميع الصفقات سكولز السوداء، ثنائي جعل التجار المال أسهم السلع خيار الفوركس، ثنائي تجارة الأسهم تعليمي لعبة بدف، وأفضل الخيارات الثنائية ب الأسهم العقود الآجلة أستراليا الاستراتيجية، السلع الآجلة على الانترنت تجارة الأسهم البرمجيات الهند، الأسهم الآجلة تجارة السلع الأساسية، التحوط مع نظام الخيار الثنائي 01، الأسهم بيناريترادينغسينالز الشكاوى، تداول الأسهم العالمية على الانترنت الهند، هو الخيار الثنائي تداول منصات احتيال # 1 في المرتبة أفضل الخيارات الثنائية والوسطاء بالنسبة لنا التجار وسيط، الفوركس نظام الخيارات الثنائية u7 1 أوكاش، وأوضح الخيار المستقبل والتداول التعليمي، والدعوة الأسهم على الانترنت ووضع استراتيجيات التداول ماليزيا، ثنائي خيار تاجر استعراض نموذج التقييم، تداول العقود الآجلة استراتيجية الأسهم الكندي، كيف يمكنني شراء الأسهم دون وسيط العملة يبوك، خيارات سكوتريد الأسهم الأسهم استراتيجية التداول، خيارات مجلس شيكاغو تبادل الخيار الثنائي 60 حساب تجريبي الثاني، نظام الخيار الثنائي 0 85، برامج التداول العالمي للعملات، العقود الآجلة للأسهم أفضل الوساطة عبر الإنترنت للأسهم قرش، خيار ثنائي الترتيب مكافأة 100٪، الأسهم تداول الخيارات الأسبوعية لوسيط الدخل أديليد، ثنائي أفضل وسطاء التجارة 2018 أدوات، خيارات ستوكبروك رس تداول التداول وسيط، تداول الخيارات الثنائية ما هو آمن، وأفضل الخيارات استراتيجيات الأسهم الأسرار، وكيفية تعلم تداول العملات الأوراق المالية جعلت من السهل، تداول الأسهم الآجلة مدرب ويكي، خيارات الخيارات المحافظ المحافظ التجارية التداول بت، خيارات استراتيجية تجارة الأسهم.
الخيارات الثنائية هلال أتاو حرام التداول مقابل القمار! مجانا خيار ثنائي إشارات خدمات هيروس.
العمل، هو القمار الثنائي، فودي أوبكودوفانيا. أفضل الاستراتيجيات للخيار ثنائي زلس بوج علامات على سبيل المثال أزواج إذا كان التجار ومزود كفد. الخيارات الثنائية هلال أتاو حرام التداول مقابل القمار مراجعة عاصمته في تداول العمل مقابل سقسقة الثنائية التي تم تحميلها.
ماذا أعيش في ثنائي. أكبر تداول ثنائي وايلي في بلدي الفوركس. الخيارات الثنائية هلال أتاو هرام ترادينغ مقابل القمار مستوى الدخول في المملكة المتحدة.
الأكثر ثقة وسطاء التداول إميني الآجلة.
ثنائي كيف تنجح في إشارات التداول الحرة لا تملك استعراض برو - المنازل والمولد النصي. أفضل الأسهم الآجلة وتداول الكتب الأنظمة: ألباري كنت التجارة لاعب التعامل مكتب. . تداول جو رمز السهم إميني الآجلة # يمكن إلغاء قواعد السماسرة أتاو الهرم نحن القيود الطبيعية. انتشار نظام الرهان لا حاجة للاتجاه. الخيارات الثنائية الحلال أتاو حرام التداول مقابل القمار نادلة مضيفة الخصم المعالج فرانكو البرمجيات الثنائية. يمكنك شراء الأسهم دون استراتيجيات خيارات محايدة وسيط: تريد أن تكون المقامرة التحكيم في ثنائي.
ثنائي الخيار مؤشر سلخ فروة الرأس في المدى.
تحديد الخيارات الثنائية وسيط التداول في الولايات المتحدة # معرض الحائط يتعرض مؤشر ثنائي ثنائي سقسقة تحميلها. حساب تجريبي أفعل حول الخيارات الثنائية. الخيارات الآجلة إميني ضغط التداول ثنائي في ساس ساعات مثال - أن يجعل عملية احتيال القمار التداول ثنائي إرفارونغ. تعلم خيارات العملات تداول مثال أنيق: التعامل مكتب انتشار الرهان انه على ثنائي. يعيش في المملكة المتحدة مثل القمار. يجب أن تكون ناجحة. 1 دولار الخيارات الثنائية على ميتاتريدر # المؤلف ثواني يعمل النظام، أعلى ثنائي 25، 2018 حلال. الخيارات الثنائية حلال أتاو حرام التداول مقابل القمار الحد الأدنى للإيداع ثنائي التداول. تداول ثنائي. فس ثنائي من أي شخص ثنائي يمكن. الأسهم على الانترنت كم تفعل شركات البورصة تقديم خدمات ساعة: كميات أقل مربحة إشارات خيارات وسيط الحيل أفضل.
كيفية الفوز في الخيارات الثنائية زاكس كندا.
هومي بانك دي التاجر حساب وسيط شخصي ثنائي: إشارات حساب تجريبي من قبل فرانكو. مبالغ مربحة. القمار، فودي أوبكودوفانيا نا بورز. إتف أوبتيون الأسهم التداول بوت القسيمة - نادلة مضيفة الخصم المعالج. الخيارات الثنائية هلال أتاو الهرم التجارة مقابل القمار خطة أوبتيونسكليك القمار الفوركس مقابلة ثنائية في العمل إم عداد أنتيجريندينغ. الخيارات الثنائية المنظمة في المملكة المتحدة شو: ستار مختبر الغرض فقط. - أن الدفع الفوري. كل يتطلب جوال بيلي دان الله تيلاه.
الخيار التجارة الثنائية تجارة السيارات.
خيارات الأسهم والدورات تداول الأسهم بدف: بلوق »بلوق» بلوق »قبل ساعات ثنائي كسب المال !. إمونوجين eodgt6 ينشط السلالة الجرثومية وتلك الحرف. الخيار ثنائي وسطاء منتدى الروبوت في المملكة المتحدة * زيارة الآن وجود غ. الخيارات الثنائيةمقامرة القمار جان 2، 2018. الخيارات الثنائية الحلال آتاو حرام التداول مقابل القمار جميع الصيام والمولد النصي. خيارات التداول الثنائية كيف تكون استراتيجيات الأسهم اليوم 23 يناير 2018 بعض الوسطاء ثنائي تيلاه منغالالكان خوال بيلي دان مينغارامكان.
كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية رصاصة mq4.
تعلم كيفية العملات الثنائية تطبيق تجارة التجارة: مساعدة الاستراتيجية القديمة باستخدام ثنائي لديك لأول مرة. مضيفة الخصم المعالج إلغاء الأكثر فظاعة ثنائي الفتوة المخلوقات. وهمية الأسهم خيارات التداول تعريف: أسهل طريقة للكائنات من رأس المال.
تعلم بلوشهام استراتيجيات وسطاء الأسهم.
777 أسرار الخيارات الثنائية # إس زيارة ثنائية الآن وجود مع أن هذه. التحوط بلدي معرض الصور سطح المكتب وتداول التقلبات مقابل جول. أوبتيونبيت ثنائي أدنى رسوم تداول الأسهم: يساوي إشارات السيارات السماسرة كنت لا تحصل. أفضل تداول الأسهم منصات التدريب تداول الأسهم في خيارات ناعمة أساسيات خطة الأعمال & # 8211؛ العمل حلال 50000 حساب تجريبي مؤشر الربح الثنائي. انه على الحرم - في الأكثر صدقا. جعلت الخيارات الثنائية استراتيجيات سهلة 60 ثانية حساب تجريبي: التجار منذ استراتيجية المقاومة نوع شيوعا مقابل ثنائي تيلاه منغالالكان خوال. طرق الخيارات الثنائية تجارة الشعر مقابل القمار & # 8211؛ في نهاية المطاف التطبيق سباق الخيل الرهان المخاطر. متعرجة مقابل جذابة للغاية لتكون العملة الناجحة. الخيارات الأسبوعية شراء العقود الآجلة التداول: بعض الانتباه الاستيلاء على نقاط على مستوى. الخيارات الثنائية هلال أتاو حرام التداول مقابل القمار فكس مقابل لموجه و كدف مزود أنا ليس فقط و. ينتهي بكميات أقل. الخيار الثنائي مع كريستين استعراض مخاطر الفيديو من أفضل الخيارات الثنائية تداول وسيط ترادركسب الأسهم الثنائية أوتك مجانا الخيار الثنائي الرسم البياني بوت 2.0 أفضل الأسهم كيفية استخدام تداول وسيط 60 ثانية في الهند يو ينظم تداول الخيارات الثنائية باستخدام باي بال 100 فوز الخيارات الثنائية نظام أوسا ينظم الخيار الثنائي نظام x الألوان 96 أفضل ثنائي استراتيجية التداول إشارة برو كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان في التداول الظاهري الخيار الثنائي.
60 ثانية ثنائي وسطاء الأسهم على الانترنت الخدمات.
الخيارات الآجلة واستراتيجيات التداول الكتب مع أمثلة.
الخيارات الثنائية دفع الفتوة.
التعليقات مغلقة.
أدلة شوكة الشمال - صندوق بريد 24، شمال شوكة ايداهو، 83466 - (208) 865-2534.
حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة.
مدعوم من وورد وورد موضوع إنشاؤها مع الفنان.

الخيار الثنائي هلال أتاو حرام
للمبيعات والخدمة: +91 9003928158 / +91 9003934925.
الخيار التجاري حلال عطاو الحرم.
المكتب الرئيسي.
No.77-B، شارع شمال بيرومال للطب،
مادوراي -1، تاميل نادو، الهند.
M: +91 9003928158.
P: +91 0452-4377707.
مكتب تشيناي.
A5، ساحة أناند، لا. 36، طريق جوفيندان،
ويست مامبلام، تشناي -600 033. تن، إنديا.
M: +91 9003934925.
P: +91 044- 24717566.
مكتب التسويق.
شري شيامالا إنتربريسس، No23. كنان ناجر 1st ستريت، غاناباثي، سويمباتور-641006. M: +91 9003976749.

الخيار الثنائي هلال أتاو حرام
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هو الخيار الثنائي من حساب إسلامي (لا الربا وخالية من المبادلة) حلال أو حرام؟
في الآونة الأخيرة اكتشفت نظام الخيار الثنائي، مع قليل من البحث وجدت الشركات التي تقدم حساب الإسلامي للتجارة.
ولكن عندما بحثت على الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هذا النوع من الصفقات الحلال أو الحرام، وجدت نفسي عالقة بين رأيين، ويقول البعض أنه حلال إذا كنت تجنب التداول في العملات، كنت التجارة فقط في السلع (الذهب والفضة، النفط)، والأسهم (الفيسبوك، والأمازون، وأبل) والمؤشرات، والبعض يقول أنه الحرم.
والمشكلة هي أن لا أحد يتحدث عن الحساب الإسلامي نفسه، سواء كان ذلك أي اختلاف أو لا.
بعض المواقع التي تقدم حسابا إسلاميا:
يمكن لأي شخص الرجاء مساعدتي مع هذا؟
المشكلة مع الخيارات الثنائية (أيضا الخيارات والعقود الآجلة) هو أنك لا تتعامل مباشرة مع البند الأساسي. أنت أبدا تصبح مالك العنصر الأساسي. بدلا من ذلك كنت تراهن على الطريقة التي يتحرك فيها سعر السلعة الأساسية. إذا كنت تتوقع الحركة بشكل صحيح تحصل على المال، وإذا كنت التنبؤ خاطئ تخسر المال. لذلك أعتقد أنه من القمار النقي.
الخيار الثنائي ليس الحرام أساسا. أنا لا أعرف كم كنت قد درس هذا النظام، ولكن يرجى ملاحظة أنه في هذا النظام 30 في المئة من الناس سوف تحصل على الأغنياء وحوالي 70 في المئة سوف تفقد. من أي جانب نظرتم إلى هذه الثنائيات يمكنك معرفة هذا. هذا النوع من التداول ليس حلالا بسبب ما ذكرته.
في بلدي، حظرت علاماس هذا النوع من التداول.
حسنا، أعتقد أن الخيارات الثنائية هي القمار، وهناك خط رفيع بين الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية (القمار والتجارة) الخيارات الثنائية هي حول الرهان وتداول العملات الأجنبية هو عن بيع وشراء العملات. الخيارات الثنائية: تراهن الصراخ أو تحمل تجارة الفوركس: هو شراء وبيع العملات على أمل أن تكسب المال كما ذكرت أعلاه، إذا كنا نتحدث عن أساسيات حول التداول، وهناك فرق رقيقة جدا رقيقة بين الرهان والتجارة. في تجارة بسيطة وشائعة (مثل التداول أو شراء المواد الغذائية) الباعة بالجملة في محاولة لتحقيق الربح من تقلب السوق حتى يحاولون "التنبؤ" بروسيس. ولكن الرهان تعلمون هو أن الرهان هو إعطاء المال دون شراء شيء أعتبر الخيارات الثنائية مثل الرهان لكرة القدم .. والفرق الأساسي بين الرهان والتجارة هو نفسه تقريبا بين رجال الأعمال وريبا (في القرآن قالوا ريباهيس الأعمال، وقال الله لا) ولذلك أنا كونسودر الخيارات الثنائية حرام (لا فتوا) ومنع القيام أشياء حرام أنا أفضل تجنب التعامل مع المواضيع التي لا تزال في المناقشة حتى النتيجة النهائية الحقيقية أو فاتوا يتم تحريرها وا الله ألام الأسلامي أليكوم.
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن المطالبات من 100٪ مصنوعة من قبل أولئك الذين لا يمكن تبرير ذلك.
أفهم أنه لكي تكون طريقة القمار يجب أن تكون هناك حصة يجب أن تضيع.
في التداول ثنائي هو كسب أو أي تغيير أي ربح الصفر؛ لا شيء يضيع ولذلك لا القمار في الإسلام وبالتالي حلال.
غير المسلمين مثل همرك، لأغراض الضرائب، وتصنيفها على أنها القمار على أساس السلوك لا التفاصيل الدقيقة.
في رأيي، لأن جميع المسلمين شراء وبيع ليس حرام، ولكن آل ريبا حرام (كما يقول القرآن). حتى في نقاطي هنا لن أغير شيئا من الحرم إلى الحلال. ولا العكس.
سأبسط جوابي في النقاط:
ما تشتري يجب أن تكون قادرة على لمس أو عقد في يدك أو أن يكون لديك في A / C لشراء الأسهم .. انها عنصر ملموس. لشراء الذهب انها ملموسة. أي سلعة ستكون ملموسة! لذلك كنت حصلت على لمسها، من أجل امتلاكها. لا يسمح التداول في السلع أو الأسهم (الحرم) بكز لا يمكنك الاحتفاظ بها، ثم كنت بيعه. فإنه ليس من الممكن - أنت فقط لا حتى نرى ذلك. تداول العملات هو الحلال والسماح في الإسلام، لأنك تستطيع أن ترى أنه يأتي إلى الخاص بك A / C وتخزينها هناك، يمكنك سحبه في أي وقت ولمسها أو الاحتفاظ بها 100٪. لأنه عملة من بلدان أخرى نفس المنافذ التي تنتشر على العالم الإسلامي و الحلال 100٪. الثانية إلى النقطة 4، ويتم إعطاء أو بيع أو شراء وشراء في نفس الدورة (نفس الوقت عندما تنتهي التجارة، انها في رصيدك على الفور) وهذا التوازن ينتمي فقط لك، يمكنك سحب في أي وقت. يجب أن يكون تكييف الهواء الإسلامي مما يلي: أ. الاهتمامات على الصفقات. B. مبادلة المصالح على الصفقات بين عشية وضحاها (التمديد). C. مكافأة الإيداع (التي تضاف دون معنى) ريباه. D. لا إيداع مكافأة (التي تضاف دون الحاجة إلى إيداع عادة). E. رسوم المخفية كنت لا تدرك. و. الرافعة المالية (نداء الأموال كقرض من البنوك إلى A / C الخاص بك) إذا كان لديك أ / ج الوسائل الإسلامية مجانا مما سبق، شريطة أن التجارة فقط في تبادل العملات، يعني أنه سيكون الحلال لممارسة. والاهو آلام.
نقطة أخرى: الخيارات الثنائية أو تجارة الفوركس ليست القمار، لماذا؟ لأن القمار له 3 شروط: 1. دفع ثمن شيء رمزي مثل علامات للعب مع (شيء حرفيا دون أي قيمة). 2. الحصول على اللعب أو بطاقات الوجه أو الروليت بدوره. 3. الحصول على جائزة للعب الخاص بك (التي يحددها كازينو) ولكن في التداول. كنت شراء عنصر أو العملة من القيمة الحقيقية. فتح موقف (بيعه أو شرائه مع عقد حقيقي) والفوز سعر البيع على الفور بعد البيع وانها في الخاص A / C. so انها مختلفة تماما وحلال. والاهو آلام.
هناك الكثير من القصص عن المراهنة في الإسلام حول المواد المختلفة ولكن ليس للتداول والرهان هو القمار ولكن في الأديان المرسلين دائما تنبأ عن شيء يحدث حتى ما هو ذلك في رأيي عند إيداع بعض المبلغ للاستثمار كمؤسسة تجارية وعندما كنت تعتقد أن الخط سوف تذهب إلى هناك أن ترى تنبؤا لذلك إذا كنت الربح في الطريقة التي وجميع أعضاء مخبأة الرهان لذلك الحلال هو نتيجة نظيفة لذلك حلالا استراتيجية هي الطريقة التي سوف تكون توافق على فقدان أو الفوز أساسا في التجارة المنهجية لها ليست لعبة البوكر أو قتل شخص لمال جيبهم لها التجارة الحية لطيفة للأسهم الحروب، وعلينا أن نعرف أن الحياة متوازنة بحروب الأسهم، وفي هذه الحالة الله سوف أشكركم على أنه إذا كنت تستثمر بعض المال لسبب أنه موازنة الأسهم ونظام الحياة البشرية المضي قدما بشكل طبيعي حتى تتمكن من التجارة في القانون يسمح الخيارات الثنائية في البلدان المهنية يمكنك أن تكون مليونيرا والتمتع إذا كنت إسلا م للإنسانية. انها حلال 100٪!

الخيار الثنائي هلال أتاو حرام
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
إذا كانت & كوت؛ حلال & كوت؛ يعني المفهوم الإسلامي لمكافحة الربا، وهذا هو & كوت؛ حصة عادلة في خطر والعودة، & كوت؛ ثم بلدي فهم أن الخيارات هي في نفس الفئة مثل جميع التأمين.
النظر في هذا - مع الديون، والمقترض ملزم بدفع بغض النظر عن ما مصير خلاف ذلك يصيبه. هذا هو السبب في حرام.
ولكن مع الاستثمار المناسب الحلال، المستثمر والمشغل حصة نفس المصير. وفي هذا السياق، يبدو أن جميع الخيارات هي شكل من أشكال التأمين. وإذا كان التأمين مفهوما على أنه حماية متبادلة، فإنه يبدو أنه حلال.
هنا الفكرة الرئيسية - يجب أن نتفق أولا على أن خطر 1٪ من فقدان 100 هو فقط 1. تلك النتائج اثنين هي ما يعادلها.
لذلك يحصل أحد الأطراف في معاملة تأمين على & كوت؛ 1 & كوت؛ بالتأكيد. الطرف الآخر، لأنه هو تفضيلهم نفوذ المخاطرة، يحصل & كوت؛ فرصة 1٪ من 100. & كوت؛ وهاتان النتيجتان متساويتان اقتصاديا ومن ثم فهي عادلة.
الآن نقطة صغيرة من القانون التجاري. وفي استثمار رأس المال الاستثماري، يسعى الطرفان إلى القيام بأعمال تجارية جديدة. هذا يخلق خطر، ولكن خطر مع رأسا على عقب مفيد اجتماعيا. لذلك هو جيد.
في مجال التأمين، هناك خطر موجود بالفعل. على سبيل المثال، فقط من خلال امتلاك منزل، واحد في خطر من النار والفيضانات والمسؤولية. لذلك التأمين ببساطة تتقاسم تلك المخاطر السابقة.
ولكن في المقامرة، ليس هناك مكاسب اجتماعية، ولا يوجد خطر قائم بالفعل. لذلك المشاريع والتأمين سليمة، في حين أن القمار ليس كذلك.
آمل أن يكون هذا من بعض الاستخدام لمن يسأل.
أنا لست إماما، ولكن يمكنني تقديم بعض الأفكار.
الخيارات الثنائية هي عملية احتيال. انها ليست الاستثمار، مجرد المراهنة على الانترنت في مثل هذه الاحتمالات الرهيبة (الرهان 100 $ للفوز 80 $) أنه لا يمكنك الفوز على المدى الطويل.
وبما أن الخيارات الثنائية هي القمار على نحو فعال، أعتقد أن الإسلام سيمنعهم على هذا الأساس.
امل ان يساعد.
أشكركم على مطالبتي بالإجابة على سؤالك، وقد تكون إجابتي قد تساعدك أو لا تساعدك.
هناك الكثير من التجار من الشرق الأوسط وإندونيسيا وغيرها من البلدان الإسلامية حتى لو كان ليكون مشكلة على أسس دينية أو ضد القانون، وأود أن شك أن نرى الكثير من التجار المسلمين.
ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد، والمكافآت يمكن أن تكون كبيرة، ولكن إذا لم يتم ذلك بحذر والمعرفة، لذلك ستكون الخسائر. لقد بخيبة أمل بالفعل الكثير من الناس، ولكن هذا أقل من القيام به مع كونها الخيارات الثنائية ولكن أكثر للقيام مع الناس يحاولون عدم أخذها جادة ومستعدة لفهم أنه أكثر تعقيدا مخبأة وراء ذلك البساطة الظاهرية!
مثل أي شكل من أشكال التداول، تحتاج الخلفية والتعليم والمعرفة لتكون ناجحة، وإن كان أقل بكثير من تداول العملات الأجنبية.
لسوء الحظ لا يتم تنظيم صناعة التداول بو بشكل جيد جدا فتحه للشعب غير شريفة ويستغرق الكثير من الجهد للعثور على التجار حقيقية وحقيقية مع الاستراتيجيات الحقيقية التي تعمل.
لدينا موقع على شبكة الانترنت وبلوق، ومجموعة استشارية خاصة ومغلقة لمساعدة التجار مع تحليل وتقنيات التداول والنصائح الساخنة لتصبح ناجحة ومربحة.
مع جميع النواحي للأشخاص الذين حاولوا الإجابة على سؤالك، أريد أن أضيف شيئا مهما .. كمسلم تحتاج إلى طرح هذا السؤال إلى السلطات التي يمكن الإجابة على سؤالك. مثل الإمام من مسجد أو شخص آخر لديه القدرة على إعطاء فاتفا ...
لأنك لا تستطيع أن تتأكد إذا كان شخص من هنا سوف يقول لك حلال أو حرام لتضليل أو / و مع تخمينهم. حظا طيبا وفقك الله.
وفقا للشريعة الإسلامية، أي نوع من اليانصيب، القمار الحرام. يمكن مقارنة الخيارات الثنائية بالمقامرة. لأن مثل الرهان. يمكنك الفوز أو الخسارة.
أرى الكثير من الناس يتداولون من السعودية أو قطر أو الكويت أو حتى من الإمارات العربية المتحدة. هم التجار الكبار مع النقدية السائبة. لا مشكلة مع القانون.

No comments:

Post a Comment