Tuesday 6 March 2018

خوارزمية التداول استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي تحميل مجاني


خوارزمية التداول استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي تحميل مجاني
اضغط على الصورة وزر الخوار لقراءة أو تحميل على الانترنت التداول حسابي: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي لها.
تحميل خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي بدف، إبوب انقر فوق زر متابعة.
تجارة خوارزمية: استراتيجيات الفوز وأساسها المنطقي بدف تاجس:
تجارة خوارزمية: استراتيجيات الفوز وأساسها المنطقي بدف.
بدف خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي لها.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والسبب المنطقي كتاب.
إبوب خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي لها.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي موبي.
إبوك خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي لها.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي الأمازون.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي كتاب بدف.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي تنزيل.
قراءة خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي لها على الانترنت.
تجارة خوارزمية: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي بدف دونلواد.
بدف دونلواد خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي لها.
تحميل خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي إبوب.
تجارة خوارزمية: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي بدف الكامل يبوك.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي بدف قراءة على الانترنت.
تحميل خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي الكتب.
قراءة خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي على الانترنت مجانا.
بدف خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي لها تحميل مجانى.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي مسموع تنزيل.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي كتاب تحميل مجانى.
تحميل بدف التداول حسابي: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي مجانا على الانترنت.
بدف دونلواد خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي مجانا على الانترنت.
تحميل بدف أوقد مسموع MP3.
تحميل خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي كتاب صوتي مجانا.
بدف دونلواد خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي جمعها مجانا.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي كتاب على الانترنت مجانا في اللغة الإنجليزية.
اقرأ على الانترنت التداول الخوارزمية: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي الاستماع إلى كاملة.

تشان E. P. تجارة خوارزمية. استراتيجيات الفوز وأساسها المنطقي.
لأن الاستراتيجيات تأخذ مكانة مركزية في هذا الكتاب، وسوف تغطي مجموعة واسعة منها، وتنقسم على نطاق واسع إلى المعسكرات المتوسطة العودة والزخم، وسوف نضع التقنيات القياسية لتداول كل فئة من الاستراتيجيات، وعلى نفس القدر من الأهمية، الأساسية الأسباب التي تجعل الاستراتيجية تعمل. التركيز في جميع أنحاء هو على استراتيجيات بسيطة وخطية، والترياق إلى التحايل الزائد والتحايل البيانات التحيز التي غالبا ما تعاني من استراتيجيات معقدة.
في المعسكر المتوسط ​​المعاد، سنناقش التقنيات الإحصائية المتعددة (اختبار ديكي فولر المعزز، هورست أس، فاريانس راتيو تيست، نصف العمر) للكشف عن السلاسل الزمنية يعني الانعكاس أو الاستقرارية، والكشف عن التكامل المشترك ل مجموعة من الأدوات (كوينغراتد المعزز ديكي فولر [كادف] اختبار، جوهانسن اختبار). أبعد من التطبيق الميكانيكي لهذه الاختبارات الإحصائية لسلاسل زمنية، ونحن نسعى جاهدين لنقل فهم بديهية لما يختبرون حقا والمعادلات الرياضية البسيطة وراءها.
سوف نقوم بشرح أبسط الأساليب والاستراتيجيات لتداول المحافظ المنقولة (الخطية، بولينجر باند، كالمان فيلتر)، وما إذا كان استخدام الأسعار الخام، وأسعار السجل، أو النسب الأكثر أهمية كمدخلات لهذه الاختبارات والاستراتيجيات. على وجه الخصوص، وتبين لنا أن فلتر كالمان مفيد للتجار بطرق متعددة وفي استراتيجيات متعددة. سيتم التمييز بين السلاسل الزمنية مقابل عكس المتوسط ​​المقطع العرضي. سوف نناقش إيجابيات وسلبيات التوسع في وتسليط الضوء على خطر أخطاء البيانات في استراتيجيات المتوسطة العودة، وخاصة تلك التي تتعامل مع ينتشر.
وسوف يتم استخلاص أمثلة من استراتيجيات متوسط ​​العائد من نماذج الأسهم اليومية والحظية، وأزواج الصناديق المتداولة في البورصة (إتف)، والثلاجات الثلاث، وصناديق الاستثمار المتداولة مقابل الأسهم المكونة، وأزواج العملات، والتقويم الآجل، والفروق بين الأسواق. سنشرح ما يجعل التداول بعض هذه الاستراتيجيات صعبة للغاية في السنوات الأخيرة بسبب صعود برك مظلمة وتجارة عالية التردد. سوف نوضح أيضا كيف يمكن لبعض الاعتبارات الأساسية أن تفسر الفرز المؤقت لزوج إيتف بروفي الجدول حتى الآن، وكيف أن نفس الاعتبارات يمكن أن تؤدي واحدة لبناء نسخة محسنة من الاستراتيجية. عند مناقشة تداول العملات، نحرص على توضيح لماذا قد يبدو حساب العوائد حتى أجنبي لمتداول الأسهم، وحيث قد تكون مفاهيم مثل الفائدة المتغيرة مهمة في بعض الأحيان. وسيتم تكريس الكثير من الاهتمام لدراسة عوائد بقعة مقابل عودة لفة في العقود الآجلة، والعديد من استراتيجيات التداول الآجلة يمكن استخلاصها أو فهمها من نموذج رياضي بسيط من أسعار العقود الآجلة. سيتم توضيح مفاهيم التخلف و كونتانغو بيانيا وكذلك رياضيا. الفصل حول متوسط ​​انعكاس العملات والعقود الآجلة يتراكم في دراسة مستقبل خاص جدا: مستقبل التقلب (فس)، وكيف يمكن أن يشكل الأساس لبعض الاستراتيجيات المربحة جدا.
في مخيم الزخم، نبدأ من خلال شرح بعض الاختبارات الإحصائية لسلسلة الزخم مرة. ومع ذلك، فإن الموضوع الرئيسي هو استكشاف الدوافع الرئيسية الأربعة للزخم في الأسهم والعقود الآجلة واقتراح الاستراتيجيات التي يمكن أن تستخلص السلاسل الزمنية والزخم المستعرض. العائد على العقود الآجلة هو واحد من هؤلاء السائقين، ولكن تبين أن مبيعات الأصول القسرية والمشتريات هي المحرك الرئيسي للأسهم وزخم إتف في العديد من الظروف المتنوعة. وسوف يتم تغطية بعض استراتيجيات الزخم الجديدة القائمة على الأحداث الإخبارية، والمشاعر الإخبارية، صناديق الاستثمار المتداولة، وتدفق النظام، وتجارة عالية التردد. وأخيرا، سننظر في إيجابيات وسلبيات استراتيجيات الزخم مقابل المتوسطات، ونكتشف خصائصها المتمثلة في المخاطر والعائد المختلفة في ظل أنظمة السوق المختلفة في التاريخ المالي الحديث.
لقد حافظت دائما على أنه من السهل العثور على الجدول المنشورة، المفترض أن تكون مفيدة، في العديد من الكتب والمجلات، أو بلوق هناك، ولكن من الصعب كثيرا أن نرى لماذا قد تكون معيبة وربما محكوم في نهاية المطاف. لذلك، على الرغم من التركيز على اقتراح استراتيجيات النموذج الأولي، وسوف نناقش أيضا العديد من المزالق المشتركة لاستراتيجيات التداول حسابي، والتي قد تكون قيمة تقريبا للقارئ وصفا للاستراتيجيات نفسها. هذه المزالق يمكن أن تسبب نتائج التداول الحية لتباعد بشكل كبير من باكتستس بهم. كما قدامى المحاربين من التداول الخوارزمية يتفق أيضا، نفس الاستراتيجية النظرية يمكن أن يؤدي إلى أرباح مذهلة وخسائر فادحة، اعتمادا على تفاصيل التنفيذ. ومن هنا، فقد لفتت الانتباه في هذا الكتاب إلى النكهات النادرة من التجارب الخلفية، وأحيانا التنفيذ المباشر لهذه الاستراتيجيات، مع مناقشات لمفاهيم مثل التحيز للتلاعب بالبيانات، والتحيز على قيد الحياة، ونقلت أولية مقابل موحدة، واعتماد المكان على أسعار العملات، والفروق الدقيقة في القيود المفروضة على البيع القصير الأجل، وبناء العقود الآجلة المستمرة، واستخدام العقود الآجلة في مقابل أسعار التسوية في الاختبارات الخلفية. كما نسلط الضوء على بعض حالات تحول النظام تاريخيا، حتى عندما تفشل أكثر النتائج الصحيحة في التنبؤ بالعوائد المستقبلية للاستراتيجية.
وقد أولت أيضا الاهتمام لاختيار منصة البرمجيات الصحيحة ل باكتستينغ والتنفيذ الآلي، نظرا لأن ماتلاب ونسخ؛، لغتي المفضلة، لم يعد المنافس الوحيد في هذا القسم. وسوف مسح الدولة من الفن في التكنولوجيا، لكل مستوى من مهارات البرمجة، وبالنسبة لكثير من الميزانيات المختلفة. على وجه الخصوص، نلفت الانتباه إلى بيئة التنمية المتكاملة للتجار، بدءا من منصات القوة الصناعية مثل دلتيكس إلى عدد لا يحصى من المصادر مفتوحة المصدر مثل ترادلينك. كما سنوضح، سهولة التحول من باكتستينغ إلى وضع التداول الحي هو الفضيلة الأكثر أهمية من هذه المنصات. كما سيتم عرض المفهوم المألوف لمعالجة الأحداث المعقدة في هذا السياق.
لقد غطت إدارة المخاطر والمال في كتابي السابق، الذي بني على صيغة كيلي و [مدش]؛ وهي الصيغة التي تحدد النفوذ الأمثل وتخصيص رأس المال في حين موازنة العوائد مقابل المخاطر. أنا مرة أخرى تغطي المخاطر وإدارة الأموال هنا، لا تزال تقوم على صيغة كيلي، ولكن خففت مع خبرتي العملية في إدارة المخاطر التي تنطوي على البجعات السوداء، والتأمين على الحافظة نسبة ثابتة، ووقف الخسائر. (كان يمكن لمحكمة العدل العليا في الولايات المتحدة روبرت جاكسون الحديث عن تطبيق صيغة كيلي عندما قال إنه يجب علينا أن نخفف من منطقها العقائدي بحكمة عملية صغيرة). نركز بشكل خاص على إيجاد النفوذ الأمثل في مواقف واقعية عندما نستطيع لم يعد يفترض توزيع غوس العائدات. ونعتبر أيضا ما إذا كانت مؤشرات المخاطر قد تكون عنصرا مفيدا في خطة شاملة لإدارة المخاطر. إحدى التقنيات العامة التي أغفلتها سابقا هي استخدام محاكاة مونتي كارلو. وهنا، فإننا نبرهن باستخدام البيانات المحاكاة، بدلا من البيانات التاريخية لاختبار الأهمية الإحصائية لل باكتست وكذلك لتقييم مخاطر الذيل من استراتيجية.
ويهدف هذا الكتاب كمتابعة لكتابي السابق، التداول الكمي. هناك، ركزت على التقنيات الأساسية للتاجر حسابي، مثل كيفية العثور على أفكار للاستراتيجيات الجديدة، وكيفية باكتست استراتيجية، والاعتبارات الأساسية في أتمتة عمليات الإعدام الخاصة بك، وأخيرا، إدارة المخاطر عن طريق صيغة كيلي. نعم، تم رش بعض الأمثلة على استراتيجيات مفيدة في جميع أنحاء، ولكن تلك ليست التركيز. إذا كنت جديدا تماما على التداول خوارزمية، وهذا هو كتاب جيد للقراءة. غير أن التداول الخوارزمي هو كل شيء عن الاستراتيجيات.
كل الأمثلة في هذا الكتاب مبنية على رموز ماتلاب، وكلها متاحة للتنزيل من وايلي / غو / ألغوترادينغ أو موقعي على "إبشان / book2". سيجد القراء كلمة المرور المضمنة في المثال الأول. القراء غير مألوف مع ماتلاب قد ترغب في دراسة البرنامج التعليمي في التداول الكمي، أو مشاهدة ندوات مجانية على ماثووركس. وعلاوة على ذلك، استخدمت في بعض الأحيان مجموعة أدوات ماتلاب الإحصائية. (تتوفر جميع منتجات ماتلاب كتجارب مجانية من ماثووركس.)
البرمجيات والرياضيات هي اللغات التوأم من التداول الخوارزمية. سوف يجد القراء هذا الكتاب ينطوي على بعض الرياضيات أكثر من بلدي السابق. وذلك بسبب رغبتي في ضخ المزيد من الدقة في مناقشة المفاهيم التي تنطوي عليها الأسواق المالية، وأيضا لأنني أعتقد أن استخدام نماذج رياضية بسيطة للتداول يمكن أن يكون أكثر فائدة من استخدام نهج استخراج البيانات المعتادة. وهذا يعني أنه بدلا من طرح العديد من مؤشرات أو قواعد التداول الفنية في سلسلة أسعار لمعرفة أي مؤشر أو قاعدة مربحة و [مدش]؛ وهي ممارسة تدعو إلى التحايل على التطفل على البيانات و [مدش]؛ نحاول تقطير الخاصية الأساسية لتلك السلسلة السعرية باستخدام نموذج رياضي بسيط. يمكننا بعد ذلك استغلال هذا النموذج لمصلحتنا المالية. ومع ذلك، فإن مستوى الرياضيات اللازمة في تداول الأسهم والعقود الآجلة والعملات هو أقل بكثير مما هو مطلوب في تداول المشتقات، وأي شخص على دراية حساب التفاضل والتكامل طالبة، الجبر الخطي، والإحصاءات يجب أن تكون قادرة على متابعة مناقشاتي دون مشاكل. إذا وجدت المعادلات مربكة جدا، يمكنك الذهاب مباشرة إلى الأمثلة ونرى تطبيقات ملموسة كما رموز البرمجيات.

خوارزمية التداول استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي تحميل مجاني
لقد كنت أبحث في المنتديات، وقد عثرت على عدد قليل من الكتب لتتعلم قدر الإمكان. تلك التي عثر عليها حتى الآن هي.
خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي لها.
ما هي الأخرى التي يجب أن أحصل عليها؟
لدي خلفية الرياضيات (طفيفة في الكلية، حصلت بقدر العمليات العشوائية) والقيام البرمجيات كتجارة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
شكرا، دان! لاحظت في & كوت؛ التداول الحسابي: استراتيجيات الفوز وأساسها المنطقي & كوت ؛، هناك الكثير من الحديث عن خوارزميات الزخم. هل هناك استراتيجيات أخرى؟
غرينولد & أمب؛ كاهن - إدارة محفظة النشطة - يعتبر على نطاق واسع على نفس المستوى كما يقول الكتاب المقدس. في & غ؛ 10 سنوات، ولكن إذا كنت تبحث عن الأشياء الأساسية.
أيضا كيم - تشينكاريني & أمب؛ كيم.
أي شيء من قبل جيمس مونتييه (على سبيل المثال الاستثمار قيمة والاستثمار السلوكي، كتاب القليل من الاستثمار السلوكي وما إلى ذلك)
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
مورد عظيم سيمون - أدرج فوس أيضا كوانتستارت في بلوق وظيفة على التعليم من قبل بضعة أسابيع، لها وظيفة كبيرة إذا كان أي شخص لم يأت عبر ذلك حتى الآن:
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
متفق عليه - كانت أكاديمية خان لا تقدر بثمن بالنسبة لي للحاق ببعض المعادلات التفاضلية الشروط المسبقة.
MJK - مدرستي الفكر في التداول الخوارزمي هما الزخم والعودة إلى المتوسط. ويعتبر هذا الأخير عموما إطارا زمنيا أطول.
Daniel، أتعلم شيئا جديدا كل يوم. :)
الجميع، شكرا جزيلا على هذه الردود الرائعة، انها فقط ما كنت آمل! :د.
هنا هو ملخص مفيد لبعض استراتيجيات ألغو:
هذا مفيد،Michael D.
أنا لا أقصد أن أقول أن المجال القريب من اللانهائية من التداول الخوارزمية يمكن ضغطها في الكتب / صفحات الويب. أريد فقط أن أتعلم. :) شكرًا لك مرة أخرى!
مرحبا الجميع - موارد رائعة. إذا كان أي شخص يحتاج إلى مساعدة مع بناء محرك فيكس مع قواعد ديناميكية اسمحوا لي أن أعرف.
أنا طالب رئيسي كس وأنا مهتم في التداول خوارزمية. لدي بعض الخبرة البحثية في تعلم الآلة، وخلال ذلك الوقت حصلت على دراية المهارات الرياضية العددية الأساسية. أنا يفتقر إلى المعرفة في أساسيات التداول.
ما هو الكتاب الذي تعتقد أنه يجب أن أبدأ بالقراءة؟
شكرا جزيلا!
أنا من محبي كتب إرني تشان، وبلوقته مثل العديد من الآخرين هنا.
كتاب أندرياس كلينو، في أعقاب الاتجاه، ضرب حقا وتر مع بلدي روح التداول المالي. كما كان يكتب سلسلة من المقالات في التاجر النشط، والتي تعكس أجزاء رئيسية من كتابه (و، هو في الواقع ما حصل على كتابه إلى أعلى فقاعة من قراءتي قائمة).
& كوت؛ تقييم استراتيجيات التداول وتحسينها & كوت؛ من قبل روبرت باردو - الآن في 2nd الطبعة - هو احترام جيد جدا وسهلة القراءة. باردو كان المروج في وقت مبكر من المشي إلى الأمام التحليل، على سبيل المثال.
منذ نشر هذا، اكتسبت بعض المهارات مع مختلف برامج وأدوات علوم البيانات.
لذلك حصلت على فهم أكثر من الرياضيات وغيرها من البيانات، وبناء النماذج. لقد حصلت على واحد من الكتب المذكورة حتى الآن (علم البيانات التعلم كان تحويل: p)
إذا ما هي المهارات التي حصلت عليها الآن يجب أن أؤكد على القيام بتجارة أفضل؟
لقد وجدت مجموعة من دروس بيثون علوم البيانات في اليوم الآخر. يبدو باردا جدا، وهناك ريبو جيثب من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إبيثون التي يمكنك العمل من خلال. تعلم علوم البيانات.
مرحبا بكم في كوانتوبيان! علم البيانات هو مجال كبير للدراسة في تطوير أساس للاستثمار الخوارزمي، خاصة وأن الناس يسعون مصادر البيانات غير التقليدية من ألفا (تحليل المشاعر، كشط على شبكة الإنترنت، وما إلى ذلك). إن النماذج الإحصائية والتحسينية التي يستخدمها علماء البيانات هي نفسها التي تنطبق على التمويل الكمي. عناصر التعلم الإحصائي هي مورد ممتاز وشامل عن التعلم الإحصائي. وأرى أن الرياضيات و كس أسس أكثر أهمية من الموارد الموجهة خصيصا نحو أنظمة التداول. لن تتمكن رينيسانس تيشنولوجيز، التي يمكن القول بأنها أكثر صناديق التحوط الكمي نجاحا في العالم، من توظيف أشخاص لديهم خلفيات مالية لأنها ترغب في أن يتمكن الناس من إنتاج أبحاث إبداعية بدون أفكار حول النهج التقليدية، وما إلى ذلك.
أنا أحفر هذه المشاركة حتى أتمكن من إضافة حصان كوانتوبيان إلى السباق. انتهينا للتو من المجموعة الأولى من المحاضرات كوانتوبيان، وسوف يتم إضافتها بانتظام. وهي تستند إلى المنهج الدراسي من تفاعلاتنا مع الأساتذة الذين يستخدمون برنامجنا للتدريس. لا تتردد في تقديم التغذية المرتدة واقتراح المواضيع في المستقبل. نحن أيضا نفعل لقاءات حية في بوسطن ونيويورك تقديم هذه المواد. تحقق من صفحات ميتوب لدينا لمزيد من المعلومات:
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا لبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

خطة الدراسة الذاتية لتصبح تاجر كمي & # 8211؛ الجزء الأول.
وكثيرا ما ينظر إلى أدوار التاجر الكمي ضمن صناديق الكميات الكبيرة باعتبارها واحدة من أرقى المواقع المرموقة والمربحة في مجال العمالة المالية الكمية. المهن التجارية في أحد الوالدين & # 8221؛ وغالبا ما ينظر إلى الصندوق على أنه نقطة انطلاق نحو السماح في نهاية المطاف بتشكيل صندوق خاص به، مع تخصيص رأس المال الأولي من صاحب العمل الأم وقائمة من المستثمرين في وقت مبكر لجلب على متن الطائرة.
المنافسة على مواقف التداول الكمي مكثفة وبالتالي استثمار كبير من الوقت والجهد ضروري للحصول على مهنة في التداول الكمي. في هذه المقالة سوف الخطوط العريضة للمسارات الوظيفية المشتركة، والطرق في الميدان، والخلفية المطلوبة وخطة الدراسة الذاتية لمساعدة كل من تجار التجزئة والمهنيين من شأنه أن يكون اكتساب المهارات في التداول الكمي.
تحديد التوقعات.
وقبل أن ندخل في قوائم الكتب المدرسية وغيرها من الموارد، سأحاول وضع بعض التوقعات بشأن ما ينطوي عليه الدور. البحث التجاري الكمي هو أكثر ارتباطا بكثير مع الفرضية العلمية اختبار والدقة الأكاديمية من & # 8220؛ المعتاد & # 8221؛ تصور تجار البنوك الاستثمارية وما يرتبط بها من شجاعة. هناك مدخلات تقديرية قليلة جدا (أو غير موجودة) عند القيام بالتداول الكمي حيث أن العمليات تتم بشكل آلي تقريبا.
إن المنهج العلمي واختبار الفرضيات هما عمليتان ذات قيمة عالية ضمن مجتمع التمويل الكمي، وبالتالي فإن أي شخص يرغب في الدخول في هذا المجال يحتاج إلى تدريب على المنهجية العلمية. هذا في كثير من الأحيان، ولكن ليس حصرا، يعني التدريب على مستوى الدكتوراه البحوث & # 8211؛ وعادة عن طريق الحصول على درجة الدكتوراه أو الدراسات العليا الماجستير في مجال الكمي. على الرغم من أن المرء يمكن أن يقتحم التداول الكمي على المستوى المهني عن طريق وسائل بديلة، فإنه ليس شائعا.
المهارات المطلوبة من قبل الباحث المتداول الكمي متطورة متنوعة. خلفية واسعة في الرياضيات، والاحتمال والاختبار الإحصائي توفر القاعدة الكمية التي لبناء. ومن الضروري فهم مكونات التداول الكمي، بما في ذلك التنبؤ، وتوليد الإشارات، والتدقيق المسبق، وتنقية البيانات، وإدارة الحافظة وطرق التنفيذ. وهناك حاجة إلى معرفة أكثر تقدما لتحليل السلاسل الزمنية، والتعلم الإحصائي / الآلي (بما في ذلك الأساليب غير الخطية)، وتحسين وتبادل / المجهرية السوق. إلى جانب هذا هو معرفة جيدة من البرمجة، بما في ذلك كيفية اتخاذ النماذج الأكاديمية وتنفيذها بسرعة.
هذا هو التلمذة الصناعية الهامة، وينبغي عدم إدخالها على محمل الجد. وغالبا ما يقال أن الأمر يستغرق 5-10 سنوات لتعلم المواد الكافية لتكون مربحة باستمرار في التداول الكمي في شركة مهنية. ومع ذلك، فإن المكافآت كبيرة. إنها بيئة فكرية عالية مع مجموعة نظراء ذكية جدا. وسوف يوفر تحديات مستمرة بوتيرة سريعة. وهو جيد للغاية الأجور ويوفر العديد من الخيارات المهنية، بما في ذلك القدرة على أن تصبح رجل أعمال من خلال بدء صندوق الخاصة بك بعد إظهار سجل حافل على المدى الطويل.
الخلفية اللازمة.
ومن الشائع النظر في مهنة في التمويل الكمي (وفي نهاية المطاف البحوث التجارية الكمية) أثناء دراستهم على عدد من درجة البكالوريوس أو ضمن الدكتوراه التقنية المتخصصة. ومع ذلك، فإن النصائح التالية تنطبق على أولئك الذين قد يرغبون في الانتقال إلى مهنة التداول الكمي من آخر، وإن كان مع التحذير أنه سيستغرق وقتا أطول بعض الشيء، وسوف تنطوي على التواصل واسعة والكثير من الدراسة الذاتية.
على المستوى الأساسي، يتطلب البحث التجاري الكمي المهني فهم قوي للرياضيات واختبار الفرضيات الإحصائية. المشتبه بهم المعتادة من حساب التفاضل والتكامل حساب متعدد المتغيرات، والجبر الخطي ونظرية الاحتمال كلها مطلوبة. وهناك علامة جيدة في دورة الجامعية من الرياضيات أو الفيزياء من مدرسة تعتبر جيدا توفر عادة مع الخلفية اللازمة.
إذا لم يكن لديك خلفية في الرياضيات أو الفيزياء ثم أود أن أقترح عليك متابعة دورة درجة من المدرسة العليا في واحدة من هذه المجالات. سوف تتنافس مع الأفراد الذين لديهم مثل هذه المعرفة، وبالتالي سيكون من الصعب للغاية للحصول على منصب في صندوق دون بعض المؤهلات الأكاديمية النهائية.
بالإضافة إلى وجود فهم الرياضية الصلبة فمن الضروري أن تكون بارع في تنفيذ النماذج، عن طريق برمجة الكمبيوتر. وتشمل الخيارات الشائعة لنمذجة اللغات في هذه الأيام R، واللغة الإحصائية المصدر المفتوح؛ بيثون، مع المكتبات واسعة تحليل البيانات؛ أو ماتلاب. اكتساب معرفة واسعة مع واحدة من هذه الحزم هو شرط أساسي ضروري لتصبح تاجر الكمي. إذا كان لديك خلفية واسعة في برمجة الكمبيوتر، قد ترغب في النظر في الحصول على الدخول إلى صندوق عبر طريق المطور الكمي.
والمھارة الرئیسیة النھائیة التي یحتاجھا باحثو التداول الکمي ھي القدرة علی التفسیر الموضوعي للبحوث الجدیدة ومن ثم تنفیذه بسرعة. هذه هي المهارة المكتسبة من خلال تدريب الدكتوراه وأحد الأسباب التي تجعل المرشحين دكتوراه من المدارس العليا في كثير من الأحيان أول من يتم اختيارها لمراكز التداول الكمي. الحصول على درجة الدكتوراه في واحدة من المجالات التالية (ولا سيما التعلم الآلي أو التحسين) هو وسيلة جيدة في صندوق كمي متطورة.
تمهيدية التداول الكمي.
وقد انفجرت التجارة الكمية شعبية سواء في مساحة الصندوق المهنية وعلى مستوى التجزئة. هو، بطبيعة الحال، فإن الموضوع الرئيسي لهذا الموقع! أنا & # 8217؛ لقد كتب عدد قليل جدا من المقالات حول كيفية البدء في التداول الكمي / الخوارزمية التمهيدية. سيوفر لك ما يلي نظرة عامة موجزة عن الحقل:
للحصول على مقدمة أعمق، يجب أن تلتقط النصوص التالية من قبل مدير صندوق التحوط إرني تشان، والتي تتضمن تفاصيل التنفيذ الهامة على استراتيجيات التداول الكمي. فهي تنافس في مستثمر التجزئة المتطورة، ولكن منهجيات التداول وتقنيات إدارة المخاطر سليمة وتحمل إلى مساحة الصندوق المهني:
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التبصر في تفاصيل تنفيذ استراتيجيات التداول الكمي (وخاصة على مستوى التجزئة) نلقي نظرة على المواد التداول الكمي على هذا الموقع.
الاقتصاد القياسي / تحليل سلسلة الوقت.
في الأساس فإن غالبية التداول الكمي هو حول تحليل السلاسل الزمنية. ويشمل ذلك في الغالب سلسلة أسعار الأصول كدالة للوقت، ولكن قد تشمل سلسلة مشتقات في شكل ما. وبالتالي تحليل السلاسل الزمنية هو موضوع أساسي لباحث التداول الكمي. أنا & # 8217؛ كتبت عن كيفية البدء في المقال على أعلى 10 الموارد الأساسية للتعلم الاقتصاد القياسي المالي. تتضمن هذه المقالة أدلة أساسية لاحتمال وبدء البرمجة في R، والتي سنقوم بمناقشتها بمزيد من التفصيل في الجزء الثاني من هذه المقالة.
النصوص الأساسية الثلاثة التي أوصي بها للبدء في الاقتصاد القياسي وتحليل السلاسل الزمنية هي:
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن كل كتاب وكيف يمكن أن تساعدك، أقترح إلقاء نظرة على مقالتي عن الموارد الاقتصاد القياسي.
في الآونة الأخيرة جئت عبر مورد رائع يسمى أوتكستس، والتي توفر الكتب الدراسية الوصول المفتوح. الكتاب التالي مفيد بشكل خاص للتنبؤ:
التنبؤ: مبادئ وممارسة من قبل هيندمان وأثاناسوبولوس & # 8211؛ هذا الكتاب المجاني هو وسيلة ممتازة للبدء في التعلم عن التنبؤ الإحصائي عبر بيئة البرمجة R. وهو يغطي الانحدار البسيط والمتعدد المتغيرات، والتجانس الأسي وتقنيات أريما فضلا عن نماذج التنبؤ الأكثر تقدما. الكتاب هو في الأصل نصب في درجة رجال الأعمال / التجارة ولكن هي تقنية بما فيه الكفاية لتكون ذات فائدة لبداية قادمة.
مع أساسيات السلاسل الزمنية تحت الحزام الخاص بك الخطوة التالية هي البدء في دراسة الإحصائية / تقنيات التعلم الآلي، والتي هي الحالية & # 8220؛ الدولة من الفن & # 8221؛ ضمن التمويل الكمي.
متوسط ​​الإحصائي / آلة التعلم.
تعتمد البحوث التجارية الكمية الحديثة على تقنيات التعلم الإحصائي واسعة النطاق. حتى وقت قريب نسبيا، كان المكان الوحيد لتعلم مثل هذه التقنيات المطبقة على التمويل الكمي في الأدب. والحمد لله الكتب المدرسية الراسخة موجودة الآن التي سد الفجوة بين النظرية والممارسة. وهي المتابعة المنطقية التالية من تقنيات الاقتصاد القياسي وتقنيات التنبؤ بالسلاسل الزمنية على الرغم من وجود تداخل كبير في المنطقتين.
الطريقة الموصى بها لبدء فهم التعلم الإحصائي / الآلي هو دراسة الكتابين التاليين (مع المؤلفين المتداخلين):
مقدمة في التعلم الإحصائي: مع التطبيقات في R بواسطة جيمس، وآخرون & # 8211؛ ويوفر هذا النص مقدمة عظيمة لتقنيات التعلم اإلحصائي الحديثة. ويهدف إلى الممارس، بدلا من الإحصائي الأكاديمي، لذلك سيكون من استخدامها لأولئك القادمين من خلفية مالية مع الحد الأدنى من تجربة التعلم الآلي. فهو يستعمل R لجميع نماذجه ومن ثم يسهل تنفيذه. ويوصى بقراءة هذا قبل قراءة الكتاب التالي أدناه. عناصر التعلم الإحصائي: استخراج البيانات، الاستدلال، والتنبؤ بهاستي، وآخرون & # 8211؛ تعرف بحماس باسم & # 8220؛ إسل & # 8221؛ ضمن هذا المجتمع الإحصائي، هذا الكتاب هو متابعة رائعة إلى صدر مؤخرا & # 8220؛ إيسل & # 8221؛ في الاعلى. فإنه يذهب أعمق بكثير في النظرية، وسوف توفر أساسا متينا في التعلم الإحصائي. يمكنك أيضا تحميل نسخة مجانية فو الكتاب من موقع المؤلف & # 8217؛ s (statweb. stanford. edu/
وتشمل التقنيات الرئيسية ذات الاهتمام الانحدار الخطي متعدد المتغيرات، والانحدار اللوجستي، وتقنيات إعادة التقسيم، والأساليب القائمة على الأشجار (بما في ذلك الغابات العشوائية)، وآلات دعم المتجهات (سفم)، وتحليل المكونات الرئيسية (يكا)، والتجمع (K-مينز، الهرمي)، كيرنال الطرق والشبكات العصبية. كل من هذه المواضيع هو عملية تعليمية هامة في حد ذاته، على الرغم من أن النصين أعلاه سوف تغطي المواد التمهيدية اللازمة، وتوفير مزيد من المراجع لدراسة أعمق.
يتم توفير مجموعة مفيدة بشكل خاص (ومجانا!) من الدورات على شبكة الإنترنت على آلة التعلم / منظمة العفو الدولية من قبل كورسيرا:
تعلم الآلة بواسطة أندرو نغ & # 8211؛ يغطي هذا المساق أساسيات الطرق التي ذكرتها بإيجاز أعلاه. وقد تلقى الثناء من الأفراد الذين شاركوا. وربما كان أفضل مشاهدة كما رفيق لقراءة إيسل أو إسل المذكورة أعلاه. الشبكات العصبية لتعلم الآلة بواسطة جيوفري هينتون & # 8211؛ يركز هذا المساق في المقام الأول على الشبكات العصبية، التي لها تاريخ طويل من الارتباط مع التمويل الكمي. إذا كنت ترغب في التركيز بشكل خاص على هذا المجال، ثم هذا بالطبع يستحق أن نلقي نظرة على، جنبا إلى جنب مع الكتب المدرسية الصلبة في المنطقة.
الخطوات التالية.
في المقالة التالية في سلسلة سننظر في مواضيع التعلم آلة غير الخطية، والتحسين الرياضي، التبادلات / السوق المجهرية، نظرية المحفظة وبرمجة الكمبيوتر & # 8211؛ جميع المجالات اللازمة للدراسة لباحث التجارة الكمية المحتملين.
نبذة عن الكاتب مايك هالز مور.
مايكل تخرج مع مماث في الرياضيات من جامعة وارويك، وحصل على درجة الدكتوراه من امبريال كوليدج لندن في ديناميات الموائع، وكان يعمل في صندوق التحوط كمطور تجاري كمي للسنوات القليلة الماضية في مايفير، لندن. انه يقضي الآن الوقت على البحث والتطوير، باكتستينغ وتنفيذ استراتيجيات التداول الحسابية اللحظية.
الوظائف ذات الصلة.
هل موسم عيد الميلاد صاعد للأسواق الأمريكية؟
استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.
العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2018-2018 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

التداول الكمي.
الاستثمار الكمي والأفكار التجارية، والبحث، والتحليل.
السبت، 25 مايو، 2018.
كتابي الجديد عن التداول الخوارزمي خارج.
253 التعليقات:
أنا ممارس. استنادا إلى ملخص عن الأمازون، على الأقل، ويبدو أن هذا هو واحد من الكتب الأكثر شمولا حول هذا الموضوع المتاحة.
ولتحديد أفضل فترة للتقييم المسبق، يحتاج المرء إلى بعض الفهم لأنظمة السوق. يجب أن نتأكد من تضمين كل من فترات الدب والثور، ولكن تجنب البيانات القديمة عندما يختلف الهيكل التنظيمي للسوق. من الناحية العملية، عادة ما أبدأ مع البيانات في عام 2007 لاستراتيجيات الأسهم.
هناك دوافع متعددة.
ولكن أحدث بائعين على الإطلاق يسمى & كوت؛ جيف أند تاكي & كوت؛ من قبل آدم غرانت يشرح واحد منهم.
هذه محادثة مثيرة للاهتمام بين ث و إرني. هناك الكثير من الكتب والمنتديات حول استراتيجيات التداول، وكثير منها يبدو منطقيا. ولكن ليس الكثير من الناس لديهم الصبر لاختبار وتنفيذ، والأهم من ذلك، باستمرار تحسين هذه الاستراتيجيات، كما أنه يأخذ الولاءات هائلة. أيضا، أي استراتيجيات قد تراجع، وعليك أن تكون واثقا جدا عن نفسك عندما تراهن المال الحقيقي على ذلك. أولئك الذين ببساطة نسخ ولصق الاستراتيجيات قد ينسحب بسهولة مثل أي سحب إلى أسفل سوف تظهر كعلامة على أن الاستراتيجية قد توقفت عن العمل، وخاصة بعد أن ذهبت العامة. في هذا المعنى، تظهر الاستراتيجيات في الكتب المنشورة قد تكون أقل تطبيق بشكل مستمر. :-)
كتابي متاح كما كيندل الكتاب الاليكتروني. كيندل القارئ هو متاح الآن للتحميل مجانا على العديد من أقراص والأجهزة النقالة.
منصة فكسون مثالية لبناء استراتيجيات التنفيذ لاستراتيجيات العملات الأجنبية، وخاصة بالنسبة لبدء التجار الكمي.
يبدو طبعة كيندل من كتابك غير متوفر في آسيا.
إلى جانب أوقد، لقد قيل لي أن الكتاب الاليكتروني متاح على كتب غوغل و اي تيونز المتجر أيضا.
هذا غريب - يتوفر في متجر كتب غوغل. ومع ذلك، فإن تاريخ النشر الرسمي هو 4 حزيران (يونيو)، لذا يرجى التحقق لاحقا.
في الواقع، السبب في أنني لم تحميل بعض البيانات يرجع إما إلى مسألة الترخيص، وفي هذه الحالة بالذات، حجم المسألة (قيود مضيف الويب).
أرى بعض المراجعات قد بدأت في الظهور.
راجع صفحة مبيعات أمازون و readingthemarkets. blogspot. au/2018/05/chan-algorithmic-trading. html.
شكرا لرؤساء متابعة حول الاستعراضات!
وهناك أمثلة قليلة على العقود الآجلة لأسعار الفائدة، ولا سيما في فصول الزخم.
فحصت! شكرا إيرني، كانت مروحة كبيرة من موقع الويب الخاص بك والعمل.
أنا عادة لا أشتري الكتب (عادة ما تذهب إلى المكتبات، أو تقرأ الأوراق الأكاديمية، أو مجرد أصدقاء برود الذين يمكنني الاقتراض)، ولكن فصل العينة كان لي مدمن مخدرات حتى اضطررت للحصول على هذا واحد.
شكرا، أنون، ل كودوس!
يمكنك أن تجد أن إما في الصفحة 199، أو ل كيندل القارئ، حول صفحة الموقع.
2) للاستراتيجيات طويلة الأجل، حيث لديك سوق الخيارات، سيكون من المنطقي فقط استخدام سطح كامل لاستنتاج عملية سيج فقط في سياق خيارات التسعير على استراتيجية.
لقد ذكرت باستخدام محاكاة مونتي كارلو لتقدير الأهمية الإحصائية لل باكتست، وتقدير مخاطر ذيل استراتيجية، ولكن لا أعتقد أنني استخدم مصطلح & كوت؛ قدما إلى الأمام مونتي كارلو مسار & كوت ؛.
عزيزي إرني، شكرا لك على كتابة الكتاب الثاني. قرأت أول واحد وأحب ذلك كثيرا. ليس لدي حاليا ماتلاب لأنها مكلفة جدا بالنسبة لي، وأراد أن أعرف ما إذا كان يمكنني استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك. ماذا عن التفوق؟ هل هذا العمل؟ إذا كنت شراء ماتلاب، ما مجموعات الأدوات يجب أن أشتري مع الحزمة الأساسية؟ شكرا فينا.
0.5 وهو أمر متوقع أيضا.
ومع ذلك، ل جينهورست (كومسوم (راندن (10000،1) +0.1)) فإنه يعطي عدد حوالي 0.53، والتي لا يبدو الحق لسلسلة تتجه بقوة. نسيت شيئا ما هنا؟
سوف يعمل إكسيل لبعض الاستراتيجيات الأبسط، ولكنه لن يعمل من أجل أشياء مثل فلتر كالمان.
جيد أن كنت وضعت جينهورست من خلال بعض العناية الواجبة!
#a = لوغ ((راندن (100000،1) +0))؛ #Mean العودة: هورست صغيرة جدا.
#a = لوغ (كومسوم (راندن (100000،1) +0))؛ #random سيرا على الأقدام: هيرست.
a = لوغ (كومسوم (راندن (100000،1) +1))؛ #trending: هورست & غ؛ 0.5. vratio.
نعم، هذه هي الصيغة الصحيحة لاختبار نسبة التباين. ومع ذلك، لاختبار احتمال أن هذه النسبة تساوي 1 (فرضية فارغة)، تحتاج إلى حساب عدد قليل من الأشياء.
لقد حاولت فقط البحث في كتابك من كتاب غوغل ولكن لا يزال يذكر & كوت؛ لا يبوك المتاحة & كوت ؛. يمكنك يرجى تأكيد معهم عندما سيكون متاحا؟
يجب أن تكون قادرا على شرائه من أمازون كيندل. يمكن الآن أن ينظر الكتب كيندل على أي جهاز كمبيوتر أو معظم الأجهزة النقالة.
وطالما يتم إجراء التحسين على البيانات داخل العينة، في حين يتم إجراء الاختبار على بيانات خارج العينة، إلا أنه لا يتم تثبيت منحنى.
يمكنك التحقق من نماذج السوق: تينيورل / مبيتبتب.
مرة أخرى، شكرا لكتابك الكبير.
أنا أيضا استخدام تعديل أسعار إغلاق البيانات لاختبار بلدي. ولكن إذا كنت تستخدم فترة مختلفة للبيانات، سوف لا شك الحصول على قيم مختلفة. هل حاولت استخدام البيانات المقدمة؟
شكرا لاقتراحك حول بدء منتدى كمي.
شكرا على الإشارة إلى أن لدينا في مثال 2.7. كنت أركز على نتائج البحث و = 2، ووجدت أن كلا من إحصائية التتبع و إيجن أكبر من القيمة الحرجة 95٪، وبالتالي رفض الفرضية الفارغة. ومن غير المألوف جدا أننا لا نستطيع رفض فرضية = = 0 فارغة ولكن يمكن أن ترفض فرضية = = 2 فارغة، ولكن يبدو أن ما يظهره اختبار يوهانسن لنا في هذه الحالة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تشغيل فاريانس نسبة اختبار ولكن ليس لديها ماتلاب الاقتصاد القياسي الأدوات و فراتيوتست وظيفة، وهنا هو تحميل مجاني:
إذا كانت نسبة التحوط 1.892 بين X و Y، فلماذا لا تشتري 1892 وحدة من وحدة واحدة، وقصيرة 1000 وحدة من الأخرى؟ في العديد من وسطاء الفوركس، ليس هناك حد أدنى لحجم الطلب.
نعم، التجار التجار في البنوك التجارة استراتيجيات من ميكروثانية إلى أشهر. أحجام الفريق تتراوح من شخص واحد إلى العشرات.
نعم، التجار التجار في البنوك التجارة استراتيجيات من ميكروثانية إلى أشهر. أحجام الفريق تتراوح من شخص واحد إلى العشرات.
شخص واحد أو شخصين دعم الفرق التجارية هي شائعة جدا. وطالما أن دعم التكنولوجيا / البرمجة جيد، لا يوجد سبب يمنع شخص واحد من إدارة نصف بليون من الربح.
هناك اختلاف بسيط في وظيفة أدف من الاقتصاد المكاني و أدفست من ماتلاب. لم أحاول هذا الأخير على الرغم من.
بالنسبة للتاجر الفردي، إذا كنت تستطيع الحصول على شارب من 2 على مدى عدة سنوات، سيكون رائع. أنا أمتنع عن قول العوائد لأن ذلك يعتمد على الرافعة المالية.
لا، نسبة شارب لا تعتمد على الرافعة المالية. تحقق من تعريفها وسوف نرى لماذا.
نسبة شارب لا تعتمد على الرافعة المالية إذا كنت تطبق إستراتيجية لنفس الأداة، ولكن مع روافع مختلفة. إذا كنت تقوم بتطبيق إستراتيجية على إتف مقابل مستقبل، نحن لسنا مجرد تغيير النفوذ، وبالتالي فإن نسب شارب قد تكون مختلفة. (على سبيل المثال، نتحمل تكاليف تمويل لصندوق الاستثمار المتداول، ولكن لا نتحمل تكاليف مستقبلية).
أفعل استراتيجيات الزخم التجاري. وتناقش بعض تلك التي بحثتها في النصف الثاني من كتابي الجديد.
تعقيد نموذج يشير إلى كل من عدد من المعايير والقواعد. مع العديد من قواعد التداول، لا يزال بإمكانك تجاوز نموذجك.
إذا كان لديك بيانات إدخال أكثر تعقيدا، يمكنك إضافة المزيد من المعلمات بحكمة.
أجد أنه من السهل التوصل إلى النماذج التي تعمل، على الأقل لبعض فترة من الزمن، والقدرة المنخفضة. من الصعب العثور على نماذج لا تزال تعمل لفترة طويلة ولديها قدرة عالية (& غ؛ 10 مليون دولار، على سبيل المثال).
في الممارسة العملية، وأود أن التجارة 1555-1600.
1) أفضل طريقة لاتخاذ إب الخاص بك بعيدا معك عند إنهاء هو التفاوض قبل أن تبدأ المهمة. أعرف أن بعض صناديق التحوط تسمح بذلك. بمجرد التوقيع على عقد عمل، فإنك قد تخلى عن حقوقك لدى صاحب العمل. لذلك أنت تحت رحمة إنفاذ الملكية الفكرية الخاصة بهم. لم تتردد بعض الشركات في رفع دعاوى قضائية. (بطبيعة الحال، يمكنك أيضا التفاوض على هذا قبل الإقلاع عن التدخين.)
يجب عليك إما استخدام نقاط الوسط أو إغلاق التبادل الأساسي لهذا باكتست. السعر & كوت؛ آخر سعر & كوت؛ ذكرت في معظم الأسعار التاريخية اليومية غالبا ما تكون بعيدة عن السعر الذي يمكن ملؤها.
والسبب هو تلس.
ويقلل المسافة من كل (الحادي عشر، يي) نقطة إلى خط الانحدار. المسافات التي يجب التقليل منها هي النواقل التي.
هي متعامدة لخط الانحدار، وبالتالي الاسم البديل & كوت؛ الانحدار المتعامد. & كوت؛ هذه المسافة لم تتغير إذا تبادلنا X و Y، وبالتالي فإن تناسب الناتجة لم يتغير أيضا. وهذا يعطي التماثل المطلوب.
تلس يبدو وكأنه مخطط معقول جدا - شكرا لإدخاله لنا. وينبغي أن يكون بديلا مفيدا عن يوهانسن للعثور على نسب التحوط بطريقة متماثلة.
أنت محق . يجب أن تكون العودة (كل-أوب).
شكرا لافتا إلى ذلك!
أي شخص يعرف ما حدث للأرباح؟ يبدو أن دمجها في رويترز وفقدت الكثير من وظائفها!
ما زلت تستخدم الأرباح مؤخرا جدا للحصول على أرباح وتقسيمات المعلومات. ما هي الوظائف التي اختفت؟
بالتأكيد، إذا كنت قد أدرجت شرطا في العقد الخاص بك ينص على أن الملكية الفكرية يمكن استخدامها من قبلك إلى الأبد، وهذا من شأنه أن يكون لطيفا جدا.
ما رأيكم في فئة الأصول؟
بعض الاستراتيجيات التي ناقشتها سوف تعمل بلا شك على عقود الفروقات أيضا، طالما أن انتشار العطاءات والطلب ضيق بما فيه الكفاية. لا تتردد في باكتست لهم على هذه الفئة الأصول!
في الواقع، بعض القراء سعداء أنني استخدمت تنسيق. mat للبيانات، لأنه هو مرهقة بعض الشيء لماتلاب لقراءة في ملفات نصية.
شكرا لنصائح حول أوامر اقتباس D. لم أسمع منهم أبدا، ناهيك عن استخدامها!
شكرا ليقول لنا عن رماتاب!
أنا لا تستخدم أي قواعد بيانات للاتصال ماتلاب. كل تاجر التقيت به، سواء كان مؤسسيا أو فرديا، استخدم ملفات نص عادي أو ملفات إكسيل لتخزين البيانات.
أعتقد أنك تعني التقديرات الأولية للتباينات؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا ببساطة استخدام التقديرات الواردة في ورقة مونتانا نقلت في كتابي. انظر الفقرة الأخيرة من الإطار 3.1 للحصول على التفاصيل.
نحن نستخدم جافا أبي للتواصل مع يب. حزمة إسقاط أعتقد أساسا يشير إلى بيانات السوق، وليس النظام أو تحديثات الموقع.
نعم، كما كتبت، يجب أن تكون دلتا و في صغيرة جدا للحصول على نتائج جيدة، ولكنني لا أرى لماذا القيم الصغيرة هي بالضرورة سيئة.
وسوف تغير هذا التعليق، وذلك بفضل!
لا تتوقع أن تكون خلاصة بيانات البكالوريا الدولية أفضل من 250 مللي ثانية، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تدفعها.
زمن استجابة الشبكة هو 10-20ms مع هذا الترتيب.
لا أظن أنه يمكنك اختيار خادم بيانات المنطقة التي تستخدمها، ولكن يجب توجيه هذا السؤال إلى دعم العملاء.
وكمجموعة التداول دعامة؟
وأعتقد أنك لا تستخدم ماتلاب لجعل التداول ألغوريهميك الخاص بك، كيف يمكنك فرض أن باكتلست ماثلاب الخاص ما يعادل التداول الخاص بك لوغاريثميك؟
أنا حاليا أمني R & أمبير؛ D و سيتم التداول في خوارزمية في C ++. وأخشى من عدم القيام بنفس الشيء على الجانبين.
ما إذا كان خطأ التتبع كبير أم لا ليس مهما حقا. والسؤال الأهم هو ما إذا كان خطأ التتبع يعني - يعيد، ومدى خطر الذيل هناك.
لكل نوع من أنواع الحدث الاقتصادي موقعه الإلكتروني الخاص به مع بياناته التاريخية الخاصة به. على سبيل المثال، تمنحك federalreserve. gov/releases/h15/ إمكانية الدخول إلى تغييرات أسعار الفائدة السابقة.
يجب عليك الانتقال إلى موقع ويب كل مؤسسة للحصول على بيانات مماثلة، نظرا لأنني لا أعرف مكانا يدمجها ويجعلها مجانية.
أخشى أنني لم أسمع عن مجموعة كيتي.
هل تقوم بنسخ / لصق قواعد التداول هذه بين ماثلاب ولغة التنفيذ أم هل لديك أي نوع من الاتصال المباشر بين الاثنين؟
لا، لا توجد ترجمة مباشرة بين ماتلاب و C # وهو ما نستخدمه.
اشتريت الكتاب و.
أود تنزيل أمثلة كتابك، ولكن لا أعرف أين توجد كلمة المرور واسم المستخدم. كنت أبحث باغ 19 و 42. هل يمكن أن تساعدني؟
يكون معرف المستخدم / كلمة المرور في صفحة 199.
من الانحدار، نجد y = هدجيراتيو * x. وبالتالي، فإن القيمة السوقية للمحفظة المغطاة هي - hedgeRatio * x + y، أو سوم ([زي]. * [- هيجيراتيو أونيس (.)]، 2) = سوم ([- هيدجيراتيو أونيس (.)]. * y2، 2) كما كتبت في المثال 3.1.
يمكنني استخدام ماتلاب لتنفيذ استراتيجيات التردد المنخفض، و C # لارتفاع وتيرة منها. أنا لا تستخدم حاليا استوديو استراتيجية الجير.
ثم ما إمس هل توصي أو ما تستخدمه في الوقت الراهن أو هل مجرد ترميز كل شيء يدويا؟
نحن رمز رموز التنفيذ لدينا في C # أنفسنا.
هي نظم إدارة التنفيذ الملكية، يستحق كل هذا العناء، في وجهة نظرك؟
نعم اتفق معك.
أنا لم تستخدم أي إمس نفسي، وأنا أفضل المرونة القصوى لبناء منطقتنا.
مرحبا إرني، كتابك مثيرة جدا للاهتمام. حاولت تكرار النتائج الخاصة بك. أنا تحميل بيانات فكس اليومية (أوسد / كاد) من دوكاسكوبي.
ما هي الطريقة التي تفضلها بشكل عام؟
نعم، يمكنك أيضا حساب نصف العمر باستخدام أر (1). أر (1) و أو هي في الأساس نفسه: هو فقط أن أو مستمد من معادلة مستمرة. ليس لدي أي تفضيل بين 2، على الرغم من أنه هو أكثر شيوعا لاستخدام أو.
شكرا لرؤساء متابعة: لقد قمت بتحميل 2 مفقودة وظائف لحجز 2.
بالنسبة لنوع التداول الذي كتبت عنه، فإن الجبر الخطي والإحصاء على مستوى الكلية سيكون أكثر من كاف.
الأهمية الإحصائية ليست مجرد وظيفة لعدد من الصفقات، ولكن من نسبة شارب. (انظر كتاب جديد للتطوير.)
بعد أن كنت قد شكلت محفظة متساوية الوزن، سوف تستخدم سجل أسعار إغلاق تلك الأسهم للعثور على القيمة السوقية سجل للمحفظة لاختبار التكامل المشترك. يجب علينا عدم استخدام أسعار الخام بين عدد الأسهم قد يتم إعادة التوازن كل يوم.
فكس هو بالتأكيد مناسبة لتجارة التداول خلال اليوم. لا أعتقد أن الفرق بين أي عملتين ضيق بالضرورة.
تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من ماتلاب.
قد يكون من الأسهل العثور على أزواج العقود الآجلة ذات العائد المتوسط ​​خلال اليوم.
قد تكون هناك فرص خلال ساعات محددة.
اشتريت كتابك الجديد. بل هو كتاب عظيم، وخاصة حقيقة أن كنت قد أدخلت العديد من الاستراتيجيات. على الرغم من أنني قد سمعت عن معظم منهم ولكن العرض الرائع يلقي الضوء الجديد على ذلك ويوضح الرياضيات التي تقوم عليها النماذج التي هي مهمة جدا.
inputData_USDCAD ليس موجودا في إبشان / book2 /
إحدى المشاركات السابقة قالت إنك انتقلت إلى تصنيفات. غابونكابيتال، ولكن لم أتمكن من معرفة الأعمدة التي تتوافق مع & # 39؛ هم & # 39؛ & # 39؛ tday & # 39؛ و & # 39؛ كل & # 39؛ المتغيرات.
أيضا في AUDCAD_daily. m، لم أستطع العثور على ملف AUD_interestRate في إبشان / book2.
لم أجد أي جداول بيانات في تصنيفات. g.gaincapital التي تتطابق مع أسعار الفائدة.
inputData_USDCAD ليس موجودا في إبشان / book2 /
إحدى المشاركات السابقة قالت إنك انتقلت إلى تصنيفات. غابونكابيتال، ولكن لم أتمكن من معرفة الأعمدة التي تتوافق مع & # 39؛ هم & # 39؛ & # 39؛ tday & # 39؛ و & # 39؛ كل & # 39؛ المتغيرات.
أيضا في AUDCAD_daily. m، لم أستطع العثور على ملف AUD_interestRate في إبشان / book2.
لم أجد أي جداول بيانات في تصنيفات. g.gaincapital التي تتطابق مع أسعار الفائدة.
بالتأكيد، يمكن استخدام فلتر كالمان للتداول اللحظي: لا يوجد أي قيود على تواتر التحديثات كالمان.
الملف AUD_interestRate. mat هو بالتأكيد على إبشان / book2.
شكرا إرني!
ما عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكنني استخدامه للوصول إليك؟
يمكنك العثور على بريدي الإلكتروني هنا:
جرب biz. yahoo/c/e. html للتقويم الاقتصادي الأمريكي.
نعم، بقدر ما أعرف ألفاسيت تبحث عن مشتر، أو اشترى بالفعل.
لم أذكر كيف يمكننا دمج حجم في حساب تدفق الحسابات في كتابي. باستثناء الحسابات تدفق النظام، لم أجد حجم لتكون قوة تنبؤية كبيرة.
نعم، فقد أزالت الأرباح الكثير من المعلومات المجانية من موقعها على الويب. وأعتقد أن كلا من ياهو فينانس و إرنينغسوهيسبرز لهما تقاويم للأرباح، ولكني لم أحاول تحليل مواقعهم الإلكترونية مؤخرا.
شكرا إرني! ما هو العرض / السؤال المفترض في الاختبار المرجعي لهذه الاستراتيجية؟ هفت أكثر أو أقل من ذلك بكثير سوف تعتمد على تلك الافتراضات.
أفترض أنك تشير إلى المثال 7.2؟ هذه ليست استراتيجية عالية التردد كما أنها تدخل في فتح والخروج عند الإغلاق، لذلك محاولة-أسأل ليست بنفس القدر من الأهمية. في الكتاب، لا أفترض أي تكاليف للمعاملات، كما هو موضح في المقدمة، ولكنني عادة ما أفترض 5 نقاط أساس تكاليف المعاملات في اتجاه واحد لاستراتيجيات الأسهم.
1) أنا عادة فقط استخدام أولس مع نافذة تتحرك، وذلك بسبب بساطته ومعلمات أقل. مرشح كالمان هو أكثر مبدئيا وليس لديها مشكلة قطع حاد من نافذة تتحرك، ولكن لديها المزيد من المعلمات لتحسين، وأكثر تعقيدا.
شكرا إرني! في هذه الحالة انها ليست تكتيكية للتجارة ر. مع الأخذ بعين الاعتبار محاولة / طلب، تأثير السوق ورسوم وسيط سيكون بالتأكيد شارب سلبية.
تكوست يعتمد على الكون الأسهم، وقت التنفيذ، ونوع من أوامر.
أحاول تشغيل المثال 1.1 في ماتلاب 2018a، ولكن حصلت على خطأ.
أنا أحاول تشغيل المثال 1.1 في ماتلاب 2018a ولكن حصلت على الخطأ.
وظيفة غير محددة & # 39؛ لاغ & # 39؛
شكرا على إعلامي.
لقد قمت بتحميل نسخة جديدة تستخدم وظيفة باكشيفت بدلا من وظيفة تأخر. (وظيفة التأخر متاحة من المكانية-الاقتصاد القياسي).
شكرا لك على الرد السريع. المكاني-الاقتصاد القياسي مفيد جدا.
في الواقع، وأعتقد في الصفقات دخول العشوائية اختبار الفرضية، longs_sim = الأطوال (P) و shorts_sim = السراويل (P) صحيحة، لأننا ببساطة العشوائية الصفقات الفعلية هنا. يجب أن نكون عشوائيا من الصفقات المحاكاة الأخرى من قبل.
كإشارة دخول كنت تأخذ خطوة 2٪ في درن. هل أنت متأكد من عدم وجود أخطاء مطبعية هنا؟
اعتقدت أن هناك حاجة إلى استخدام 2٪ التحرك في المؤشر (6٪ التحرك على إتف رافع) كإشارة دخول. أنا لا تملك إمكانية الوصول إلى البيانات هفت، لذلك أنا غير قادر على التحقق من نفسي.
أنا لا أعتقد أن هناك خطأ مطبعي لاستراتيجية درن. و 2٪ هي عائد الدخول لصندوق الاستثمار المتداول.
شكرا إرني!
كيف يبدو شارب إذا قمت بزيادة تريشولد إلى 4٪، 5٪ الخ؟
هناك عدد أقل بكثير من الصفقات إذا قمت بزيادة عتبة الدخول إلى 4٪ أو أعلى. لذلك، انخفضت نسب شارب.
تداولات الفوركس اللحظية الخاصة بي & # 39؛ متوسط ​​فترة الحجز هو ساعة، وهناك في المتوسط ​​فقط 1 ذهابا وإيابا يوميا.
نظرا لحجم كبير من هذا الملف المدخلات، يرجى الاتصال بي بشكل خاص للتحميل.
في الواقع، توقفت غكس-غلد عن التآزر مرة أخرى في عام 2008، للأسباب التي تمت مناقشتها في الفصل الرابع من كتابي الجديد.
شكرا على ذكر كتاب فيكتور. لم أقرأها ولكن الفكرة تبدو مثيرة للاهتمام.
يمكنني استخدام ماتلاب للتواصل مع وسطاء التفاعلية. لا أعتقد أن ھناك أیة متطلبات دنيا لرأس المال لاستخدام ھذه الطریقة. تحقق من إكسهانجابي أو لا يحملون وثائقي.
أنا لم ألاحظ أي غير عادي خصائص عكس العائد بسبب العطلات الطويلة.

No comments:

Post a Comment