Saturday 24 March 2018

فكس الإمبراطورية إشارات التداول مراجعة


فوريكسيمبير مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسيمبير في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الإشارات في معظم الحالات سوينغ إشارات التجارة. و R: R ليست مذهلة. مع خطر 1: 3 للمكافأة في المتوسط ​​أنها ليست مثيرة للإعجاب.


كان مزود الإشارات بعض الحوادث الرئيسية & # 039؛ مع حسابه السابق، إذا جاز التعبير. وهذا هو السبب في حسابه ميفسبوك لا يمكن العثور عليها بعد الآن. ربما انه مشغول بناء ميفسبوك تراكريكورد جديدة.


عدم وجود ميفسبوك + لا ينبوع مثير للإعجاب + الفقراء ر في التجارة + نتائج الفرط من خلال إظهار الفائزين فقط لمجموعة الدردشة العامة، وجعل هذه الخدمة من قبل ديفيد هيبل غير شفافة وعموما بور. انها بالتأكيد لا يستحق 100 $. أعتقد 20 $ قد يكون يستحق كل هذا العناء، وليس أكثر من ذلك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استعراض فكسيمبيرستريك.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فكسيميرستريك في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فكس الإمبراطورية.


تقدم فكس إمبير معلومات متعمقة عن عشرات الآلاف من الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم وأزواج العملات والسلع والمؤشرات والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك.


وتتبع مكاتب الأخبار والإدارات التحليلية التابعة لشركة فكس إمبير نيتورك الأسواق الدولية عن كثب وتخلق محتوى خاصا على أساس يومي. لدى مكتب الأخبار وأعضاء فريق التحليل خلفيات أكاديمية في مجال التمويل أو في المجالات ذات الصلة، فضلا عن الخبرة في مجال عملهم.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


توقعات & أمب؛ تحليل | تقنية، صفحة 1.


مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة 19 يناير 2018.


أنت تشاهد هذا التقرير الأخير لدعم و مقاومة ويك. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات 1 2290 في المقاومة و 1 2250 في الدعم. بولينجر الفرقة العليا هي من بين 3 نماذج ل R1، و R2 التهم سعر مؤشر قناة الخط العلوي بين.


توقعات سعر إيث / أوسد 19 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفعت أسواق إثريوم قليلا خلال اليوم يوم الخميس، وما كان يمكن أن يكون متقلب التداول في أحسن الأحوال. يبدو أن السوق من المرجح جدا أن تستمر في أن تكون صاخبة، وخاصة بالنظر إلى أن هناك الكثير في طريق التقلبات الهائلة. وأعتقد أن السوق لا تزال تظهر.


بتغ / أوسد، داش / أوسد، و شمر / أوسد تحليل السعر 19 يناير 2018، التحليل الفني.


بتغ / أوسدبيتكوين ارتفع الذهب قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، واختبار مستوى 200 $. هذا مجال يجب أن يستمر في الأهمية، كما ارتدنا حولها. ومع ذلك، ليس لدينا شيء تقريبا في طريقة الحجم، وبالتأكيد لا شيء بالمقارنة مع ما رأيناه خلال.


بتك / أوسد سعر التوقعات 19 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع متعاملون بيتكوين قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس بعد غمسه في البداية. ومع ذلك، فإنني أشعر بقلق بالغ من أن هناك القليل جدا من حيث الحجم، وهذا من المرجح جدا أن تكون قضية خطيرة. إذا كنا نستطيع مسح مستوى 13،000 $، وأنا قد يكون.


توقعات سعر داكس 19 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع المؤشر الألماني بشكل عام، حيث لا نزال نرى أن السوق تتراجع. وأعتقد أن مؤشر داكس سيكون بالطبع صعودي على المدى الطويل، ولكن حاليا أعتقد أننا نحاول بناء الزخم اللازم لمواصلة الذهاب أعلى. مستوى 13،000 € تحتها.


داو جونز 30 و نسداق 100 توقعات الأسعار 19 يناير 2018، التحليل الفني.


داو جونز 30 انخفض مؤشر داو جونز 30 قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث وجد الدعم بالقرب من مستوى 26،000. وهذا يجعل نوعا ما من الشعور، وأعتقد أننا سوف نستمر في الذهاب إلى أعلى. في نهاية المطاف، وأعتقد أنه إذا كنا نستطيع كسر ل.


S & أمبير؛ P 500 توقعات سعر 19 يناير 2018، التحليل الفني.


وانحرف مؤشر S & أمب؛ P 500 قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، ولكن بعد ذلك وجدت قليلا من الدعم بالقرب من مقبض 2790. وأعتقد أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف أعلى، وبالتالي فإنني لا تزال صعودية، ولكن أدرك أن هذه التراجع قد يكون من الضروري بناء.


فتس 100 السعر توقعات 19 يناير 2018، التحليل الفني.


وكان مؤشر فاينانشال تايمز 100 صاخبا جدا حتى وقت متأخر، ولكن الانسحاب هو الإغاثة ترحيبا لأولئك الذين قد يكونون ينتظرون نوعا من القيمة لدخول السوق. كما ترون على الرسم البياني، لدي مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ مارس، من.


توقعات سعر الفضة 19 يناير 2018، التحليل الفني.


وارتفعت الاسواق الفضية قليلا خلال اليوم الخميس، متقدما فوق مستوى 17 دولارا. وبقيامه بذلك، يبين أن هناك على الأقل بعض الدعم في هذا المجال، كما كنت أتوقع. ومع ذلك، هناك الكثير من المخاوف بشأن الرغبة في المخاطرة للتجار بعد التشفير.


توقعات أسعار النفط الخام 19 يناير 2018، التحليل الفني.


خام غرب تكساس الوسيط انخفض خام غرب تكساس الوسيط نحو خط الترند الصاعد خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث شهدنا قدرا هائلا من الدعم. وأعتقد أن مستوى 63.50 $ يقدم قدرا كبيرا من الدعم تحتها، وأعتقد أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت يمكن أن ترتد و.


توقعات سعر الغاز الطبيعي 19 يناير 2018، التحليل الفني.


كانت أسواق الغاز الطبيعي تتجمع منذ وقت متأخر، بسبب عدم وجود أرضية ناعمة للحفر في الولايات المتحدة. كما هو الحال مع العكس من ذلك، حتى مع فائض المعروض من الغاز الطبيعي ونحن لا تحصل على إمدادات جديدة كما تم تجميد الأرض حتى. ومع ذلك، وهذا هو.


توقعات سعر الذهب 19 يناير 2018، التحليل الفني.


وارتفعت أسواق الذهب قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، بعد استخدام مستوى 1325 $ كدعم. وأعتقد أن هذا يجعل الكثير من الشعور، لأن المنطقة كانت المقاومة السابقة، لذلك يجب أن نرى المشترين في هذا المجال. الذهب أيضا ينبغي أن تستمر في الاستفادة من الدولار أكثر ليونة،


أوسد / جبي السعر توقعات 19 يناير 2018، التحليل الفني.


تراجع الدولار الأمريكي قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس ليصل إلى المستوى 111. ومع ذلك، هذا هو المجال الذي قدم الدعم والمقاومة في الماضي، لذلك لا يفاجئني أن لدينا ترتد. من خلال كذاب، يبدو من المرجح أننا سوف.


أوسد / كاد توقعات السعر 19 يناير 2018، التحليل الفني.


وعلى الرغم من أن بنك كندا رفع أسعار الفائدة بالأمس، فإن الواقع هو أنه سيكون من الصعب عليهم القيام بذلك بسرعة. وبينما انتعشنا خلال اليوم الخميس، يبدو أن مستوى 1.25 مستهدف. كسر فوق هناك صعودي لديه.


نزد / أوسد توقعات سعر 19 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع الدولار النيوزلندي خلال النهار يوم الخميس، ليصل إلى مستوى 0.7325 ولكنه تراجع. في نهاية المطاف، أعتقد أننا إذا تمكنا من كسر فوق هذا المستوى، ثم يذهب السوق إلى مستوى 0.75 أعلاه، وهو أعلى من التوطيد على المدى الطويل، وبالتالي ينبغي أن يكون على نطاق واسع.


غبب / أوسد توقعات سعر 19 يناير 2018، التحليل الفني.


وارتفع الجنيه الإسترليني قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، ووصل إلى مستوى 1.39. وبالنظر إلى الوقت الكافي، أعتقد أن السوق يتطلع نحو المستوى 1.40، وهو الهدف الرئيسي أعلاه. وأعتقد أن تراجع على المدى القصير هي فرص شراء، وأعتقد أيضا أن.


غبب / جبي السعر توقعات 19 يناير 2018، التحليل الفني.


وارتفع الجنيه الإسترليني قليلا خلال النهار، ولكن بعد ذلك انسحب مرة أخرى إلى اختبار الدعم مرة أخرى. وأعتقد أن الجنيه الاسترليني لا يزال قويا جدا، وإذا كانت أسواق الأسهم يمكن أن تتجمع، وهذا الزوج أيضا. وكان مستوى 153 الذي تم كسره مؤخرا علامة هائلة على ذلك.


ور / أوسد توقعات السعر 19 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، ولكن يبدو كما لو أنه يتداول، مما يجعل "قمم منخفضة". وهذا بالطبع هو السيناريو الذي سيستمر الباعة في القفز إلى هذا السوق، و أعتقد أننا نحصل على بطء،


ور / غبب توقعات الأسعار 19 يناير 2018، التحليل الفني.


كان زوج اليورو / الجنيه الإسترليني صاخبا جدا خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث أن مستوى 0.88 تحته لا يزال داعما للغاية. هذا هو الجزء السفلي من التوطيد على المدى الطويل، والتي كانت موثوقة للغاية لبعض الوقت. مستوى 0.88 يجري كسر إلى الجانب السلبي يحدث فقط مرة واحدة.


أود / أوسد توقعات سعر 19 يناير 2018، التحليل الفني.


وارتفع الدولار الأسترالي خلال جلسة التداول يوم الخميس، ووصل إلى مستوى 0.80. هذه منطقة مقاومة هائلة، تعود إلى الثمانينيات. لقد كسرنا أعلاه هناك على الرغم من ذلك، ولكن ثم كسر مرة أخرى إلى أسفل أدناه هناك. وأعتقد أن هذا هو أساسا "نقطة ارتكاز" السعر، و.


ألفيكسو ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة ألفيكسو.


ألفيكسو مراجعة الفيديو.


ألفيكسو هو الفوركس الدولي وسيط الاستثمار التي تم إنشاؤها من قبل فريق من المهنيين الماليين لتقديم تجار التجزئة أفضل بيئة ممكنة على الانترنت للتجارة الفوركس وعقد للخلافات (كفدس) بشكل آمن. وهذا يشمل تزويد عملائها حزمة تعليمية شاملة، وأدوات التداول المتقدمة ودعم العملاء متعدد اللغات مخصص على مدار الساعة. يتم تشغيل منصة تداول العملات الأجنبية من قبل شركة استثمار مقرها قبرص تدعى فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة وتنظمها لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك).


ألفيكسو الموثوقية - هل ألفيكسو عملية احتيال؟


تدار من قبل شركة استثمارية مالية تدعى فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة، ألفيكسو هو منصة التداول الفوركس على الانترنت المنشأة حديثا والتي يقع مقرها في ليماسول، قبرص. كونها لاعبا جديدا في فورث كوتهروات الفوركس صناعة التداول عبر الإنترنت، تواجه ألفيكسو مع تحديات هائلة في محاولة لكسب ثقة التجار فيما يتعلق موثوقية منصة بهم. التجار مترددون في التعامل مع وسطاء جدد مثل ألفيكسو لأنها تفتقر إلى تاريخ عملي للحكم عليها من قبل. ومع ذلك، ينبغي أن يوضع في الاعتبار القول المستخدمة على نطاق واسع في العالم المالي أن "الأداء الماضي لا ضمان للنتائج المستقبلية."


ومع ذلك، التجار لا داعي للقلق دون داع حول شرعية ألفيكسو لأنها تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). إن رخصة شركة سيفيكس رقم 236/14 هي إشارة إلى أنها قد امتثلت لجميع المتطلبات الصارمة لتكون مزود خدمات مالية على النحو المنصوص عليه في الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد).


يتطلب الاتحاد الأوروبي ميفيد أن يكون مزود الخدمات المالية ملتزمة بأمن عملائها & # 8217؛ صندوق ورفاهية. هذا يتضمن:


الرقابة المالية الصارمة.


وينطوي هذا الشرط على إخضاع شركة ألفيكسو للمراجعة المنتظمة والمراقبة من قبل محاسب قانوني معتمد لضمان استيفائها لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال لمقدم الخدمات المالية في جميع الأوقات. وبالإضافة إلى ذلك، بموجب اللوائح، يطلب من ألفيكسو أن تكون عضوا في صندوق تعويضات المستثمرين تحت إشراف سيسيك.


الحسابات المنفصلة.


هناك شرط آخر مهم من قبل سيسيك هو أن ألفيكسو يجب أن تحتفظ حسابات منفصلة لجميع أموال عملائها التي يمكن استخدامها فقط لدفع العملاء. سبب آخر للحاجة إلى حسابات منفصلة هو منع الدائنين ألفيكسو من وضع مطالبات على أموال التجار ينبغي أن يتعرض ألفيكسو من أي وقت مضى لإجراءات الإفلاس.


الأمن الرقمي.


إن مدى جهود ألفيكسو لتكون وسيطا موثوقا وموثوقا لا تنتهي فقط مع تلبية المتطلبات التنظيمية الصارمة المفروضة عليها من قبل سيسيك. كما يمتد إلى تزويد عملائه ببيئة رقمية آمنة لعملائهم للقيام بأنشطتهم التجارية.


وتشمل التدابير التي اتخذتها ألفيكسو حماية حركة المرور على الإنترنت مع 256 بت نظام التشفير رابيدسل وجود نظام التداول بأكمله جدار الحماية ضد أي اقتحام. يتم توفير طبقة إضافية من الأمن من خلال وجود خوادم ألفيكسو تقع في مراكز البيانات المعتمدة ساس-70.


استنتاج.


كما نستطيع أن نرى، ألفيكسو جادة حقا حول توفير بيئة آمنة ومأمونة لتجارهم لتنفيذ أنشطتهم التجارية. وباختصار، فإنها لم تعط أي شخص سببا للشك في موثوقيتها.


منصات التداول.


من أجل الوصول إلى الأسواق، وفرت ألفيكسو 3 أنواع من منصات التداول لصالح عملائها. وتشمل هذه ميتاتريدر 4، ويبترادر ​​وتاجر الجوال.


ميتاترادر ​​4 (MT4)


منصة MT4 هي الأكثر شعبية بين تجار الفوركس. ويتميز:


مجموعة كاملة من المؤشرات الفنية شامل مخطط التخطيط حزمة الخبراء المستشارين استجابة النظام الفوري لحظية أشكال متعددة من تنفيذ الأوامر.


و ويبترادر ​​هو كامل منصة تداول العملات الأجنبية التي لا يتطلب أي تحميل. انها سريعة لاستخدام وسهلة الاستعمال، ويضم:


MobileTrader.


مصممة للتجار الذين هم باستمرار على هذه الخطوة، موبليترادر ​​على حد سواء دائرة الرقابة الداخلية والروبوت متوافق. ويتميز وظائف التداول الكاملة والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.


أنواع الحسابات.


أما بالنسبة للحسابات التجارية، ألفيكسو يضم 4 أنواع من حسابات التداول. ويهدف كل نوع من حساب التداول لتلبية احتياجات التجار الفردية التجار.


الحساب الكلاسيكي (الحد الأدنى للإيداع الأول 500 دولار)


مصممة خصيصا للمتداولين المبتدئين.


حساب الذهب (الحد الأدنى للإيداع الأول 2500 دولار أمريكي)


لمزيد من التجار من ذوي الخبرة.


حساب إن (الحد الأدنى للإيداع الأول 5000 دولار)


للمتخصصين المحترفين.


حساب رئيسي (الحد الأدنى للإيداع الأول 10،000 دولار)


للمتداولين المتقدمين.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


يعتمد الهوامش في ألفيكسو على نوع حساب التداول الذي تتداول منه. ومع ذلك، فهي تنافسية للغاية. تبدأ من منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة مع حسابات إن. بالنسبة للحسابات الكلاسيكية، يبدأ أدنى انتشار من 3.3 نقطة لزوج العملات ور / أوسد و أوسد / جبي. ويستفيد أصحاب الحسابات الذهبية من فروق أسعار تنافسية أكثر قليلا للشركات الكبرى بدءا من 2.2 نقطة. وبصرف النظر عن حسابات إن، أصحاب حسابات رئيس الوزراء لديهم أفضل فروق الأسعار مع أدنى فروقها بدءا من 1.8 نقطة الأكثر تداولا أزواج.


دعم العملاء.


لمساعدة العملاء مع مشاكلهم والأسئلة، وقد وفرت ألفيكسو لهم الدعم على مدار الساعة في لغات متعددة. يمكن للمتداولين اختيار أرقام الهواتف المختلفة المقدمة الأقرب إليهم لطلب الدعم. بدلا من ذلك، يمكن للتجار الاتصال بفريق الدعم من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية.


مولدات الحساب أدوات التداول الشامل آلية تسوية المنازعات الداخلية وسيط منظمة وسيط دعم العملاء المستجيب الترا ضيق ضيق موقع المستخدم ودية مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول.


لا أسئلة وأجوبة المقدمة عدم وجود معلومات عن المنتجات كفد.


استنتاج.


في حين أن ألفيكسو قد يكون لاعبا جديدا في هذه الصناعة، فقد أظهرت نفسها لتكون موثوقة والمهنية. ومع ذلك، لا تزال هناك مجالات من موقعها على شبكة الإنترنت يمكن تحسينها بقدر أكبر من قبيل توفير قسم للأسئلة المتداولة. أما بالنسبة لجودة خدماتهم، فقد اجتازوا تدقيقنا الدقيق وهو بالتأكيد يستحق النظر إذا كنت في السوق لوسيط الفوركس الجديد.


ألفيكسو نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ألفيكسو ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


ألفيكسو التعليقات.


الموظفين وسيط مفيدة جدا، على الرغم من إم شهدت لا يزال علمت أكثر من المكالمة الأولى.


الأدوات المجانية التي قدموها تساعد بالتأكيد على جعل مهمة تحليل الأسواق أسهل.


الأعداد الكبيرة التي تتوفر على منصة ضمان أن يكون لديك دائما شيء للتجارة مع.


موظفي الدعم ودية للغاية ومفيدة.


وعلى الرغم من أنها منظمة، فإن لديها أيضا آلية داخلية لتسوية المنازعات للمساعدة في حل أي مشاكل.

No comments:

Post a Comment